البنوك السعودية تعلن تمديد ساعات العمل بسبب اكتتاب أرامكو

ضمن التغطية الشاملة التي نقدمها عبر موقع اليوم الإخباري فيما يتعلق بالاكتتاب في شركة أرامكو، فقد أعلنت العديد من البنوك السعودية عن تمديد ساعات العمل حتى الساعة السادسة مساءاً وذلك في الفترة المخصصة من أجل الاكتتاب العام للأفراد، وسوف يكون ذلك خلال الفترة للاكتتاب العام في الشركة، حيث يتاح الاكتتاب من قبل المواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والأجانب المقيمين في السعودية.

بنك سامبا يعلن تمديد ساعات العمل لاكتتاب ارامكو

نستعرض لكم العديد من التفاصيل المتعلقة في اكتتاب أرامكو، حيث أعلن بنك سامبا الشركة الشقيقة لمدير الاكتتاب سامبا كابيتال على أن سوف يتم تمديد ساعات العمل في كافة الفروع التابعة للبنك المنتشرة في المملكة وذلك طوال فترة الاكتتاب للأفراد.

قديهمك

سعر السهم في أرامكو والنطاق السعري للاكتتاب يصل إلى 30 ريال سعودي
تعرف على حكم الإسلام من اكتتاب في أرامكو النفط السعودية

حجم الطرح العام الأولى في أرامكو

أعلنت شركة النفط العالمية ” أرامكو السعودية ” عن حجز الطرح العام الأولى لجزء من أسهمها، حيث بلغ الطرح بحدود 1.5% من أجمالي أسهم الشركة، وقد أظهرت في النشرة التي كشفت عنها الشركة على أن طرح 0.5% من أسهم الشركة للمستثمرين الأفراد، ويبلغ رأس مال الشركة 60 مليار ريال سعودي فيما وصل عدد الأسهم 200 مليار سهم.

يذكر أنه من المقرر أنه سوف يتم الإعلان عن السعر النهائي للسهم الواحد في الشركة في 5 ديسمبر القادم، وقد أكدت الشركة على انه سوف يتم عملية التخصيص النهائي والقيام برد فائض الاكتتاب في موعد أقصاه الخميس الموافق 12 ديسمبر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.