البنك العربي الوطني يحسم الجدل حول تعرض مواطن لخسائر بقيمة 10 مليارات ريال بسبب البنك

منذ ساعات قليلة أدعى مواطن بأن البنك العربي الوطني تسبب فى خسارتة 10 مليارات ريال سعودى، الأمر الذى أصبح ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذى جعل البنك العربي الوطني يحسم حالة الجدل الموجودة منذ الصباح، حيث رد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدم وجود أى تعاملات مالية مع هذا المدعى، ونوضح لكم من خلال هذا المقال التفاصيل.

الدعوة القضائية الأولى

أوضح البنك العربي الوطني أن الشخص الذى أدعى أنه خسر 10 مليارات ريال بسبب البنك قام من قبل برفع ثلاث دعاوى قضائية وكان أول دعوة كانت من خلال ديوان المظالم بتاريخ 4/9/1427ه‍، وقد صدر حكم نهائي لصالح البنك.

الدعوى القضائية الثانية

قام المدعى من جديد برفع دعوى قضائية ثانية ضد البنك العربي الوطني وكانت فى الدمام لدى المحكمة الكبرى والتى صدر فيها حكم بعدم أحقية هذا المدعو لما تم ادعائه بتاريخ 20/3/1427ه‍،

الدعوة القضائية الثالثة

بعد أن قام المدعى برفع دعوى قضائية مرتين ضد البنك لم يحكم القضاء لصالحة قام مجددا برفع دعوى قضائية ثالثة ضد البنك العربي الوطني وكانت هذه المرة بالرياض لدى المحكمة العامة، والتى حكمة بعدم جواز النظر وذلك بتاريخ 14/3/1433ه‍.

البنك العربي الوطني يحسم الجدل حول تعرض مواطن لخسائر بقيمة 10 مليارات ريال بسبب البنك

وأوضح البنك العربي الوطني أنه يحافظ على الجميع ويحتفظ بحقة فى اتخاذ ما يلزم من الإجراءات اللازمة فى مواجهة أى طرف يحاول أن ينشر أى شائعات وأوضح أنه يتصدى له بالقانون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.