البنك الأهلي يقرر زيادة مصروفات فتح حسابات التوفير العادي والجاري.. وزيادة أسعار السحب النقدي إلى 30 جنيه

مازالت أسعار فتح الحسابات والسحب في البنك الأهلي الأقل سعرا على مستوى البنوك، ولكن أعلن علاء فاروق الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، عن زيادة مصاريف فتح حساب التوفير العادي والجاري، موضحا أن البنك الأهلى يقوم بمراجعة تسعيرة فتح الحسابات في البنك كل فترة.

أسباب زيادة مصروفات فتح الحسابات

وأوضح علاء فاروق، بأن زيادة مصروفات فتح الحسابات لم ترتفع كثيرا، حيث ارتفعت حسابات التوفير العادي من 30 جنيه إلى 50 جنيه، أما مصاريف فتح حساب التوفير الجاري ارتفعت من 25 جنيه إلى 50 جنيه، وأوضح أيضا أن أسباب الزيادة، هو تحسين الخدمة المقدمة للعملاء، مع إضافة مزايا جديدة لها، وسيتم إتاحة الكروت اللاتلامسية لتلك الحسابات، وفق خطة محددة من البنك الأهلى.

أسباب زيادة مصروفات السحب النقدي

وأشار علاء فاروق إلى أنه تم زيادة مصاريف السحب النقدي للمبالغ الصغيرة 12 ألف جنيه فأقل، لتكون 30 جنيه بدلا من 15 جنيه، وأوضح أن سبب أسعار السحب هو تشجيع الناس على استخدام ماكينة الصراف الآلي، حيث يمتلك البنك الأهلى ما يزيد عن 4800 ماكينة على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية، وأيضا استخدام خدمة وتحويلات الإنترنت بانكينج.

وأكد علاء فاروق، أن مصاريف حساب توفير المستقبل تبقى كما هي دون فرض مصروفات وهو مجاني، وأوضح أن منتجات الشمول المالي مثل كروت ميزة يتم إصدارها مجانا.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمود عبد الغنى يقول

    زيادة مصاريف السحب النقدى الى ٣٠ جنيه فى البنك الاهلى وللاسف لا يقابله تحسين الخدمة فى الصرافات حيث لا توجد بها نقود لمقابلة السحب المتزايد لذلك نرى على المسؤلين مراعاة توافر النقدية بالصرافات حتى لا تتعطل مصالح العملاء

  2. عصام يقول

    انتم شويه حراميه لا يوجد في أي بنك في العالم ما يحدث لا مصروفات علي السحب النقدي ولا من بنك الي بنك ولا مصروفات علي فتح الحساب لان هناك في نظام أما في البنوك المصريه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.