البنك الأهلي يعلن عن تخفيض أسعار الفائدة على القروض وزيادة مدة السداد لهذه الفئة

أعلن البنك الأهلي صباح اليوم الثلاثاء في بيان عن خفض أسعار الفائدة 1 % على المرابحة الشخصي والقروض لجميع العملاء بكافة شرائحهم، سواء أكانوا مهن حرة أو موظفين، مشيراً إلى أن الهدف من قرار تخفيض أسعار الفائدة هو تنشيط حركة المبيعات في البنك وتحقيق الأهداف المطلوب تحقيقها.

البنك الأهلي يقرر تخفيض الفائدة على القرض الشخصي

وأضاف البنك الأهلي المصري أن القرار يهدف أيضاً إلى مواجهة المنافسة مع البنوك الأخرى وزيادة المبيعات وتنشيطها، لافتاً إلى أن القرار الجديد يشمل كل شرائح العملاء وأنه لم يقتصر على شريحة بعينها، كما أنه سيطبق في كافة فروع البنك الأهلي أي أنه غير مقتصر على محافظة أو فرع واحد فقط.

البنك الأهلي يعلن عن تخفيض أسعار الفائدة على القروض وزيادة مدة السداد لهذه الفئة 1
البنك الأهلي المصري

شروط زيادة مدة سداد القروض للموظفين

قرر البنك الأهلي المصري زيادة مدة سداد القرض الشخصي  بالإضافة إلى تخفيض أسعار الفائدة على القروض بنسبة 1 %، موضحاً أنه يمكن أن يسدد القرض في مدة تصل إلى 12 عاماً بدلاً من 10 أعوام كما كانت عليه في السابق.

وأشار البنك الأهلي المصري أنه يمكن زيادة مدة سداد القرض الشخصي للعملاء لمدة تصل إلى 12 عاماً على أن يكون ذلك للموظفين بشرط أن يتم تحويل راتب الموظف أو القسط إلى البنك الأهلي المصري، لافتاً إلى أن ذلك ممتد لفترة محدودة وهي ثلاثة أشهر تنتهي في يوم 5 من مايو 2020.

ويذكر أن أصدر البنك الأهلي المصري قراراً مع مطلع العام الجاري بتخفيض سعر الفائدة بنسبة 1 %، لتصل فائدة الشهادة البلاتينية إلى 12 % بدلاً 13 % للعائد الربع سنوي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.