البنك الأهلى يُعلن إصدار شهادة استثمار جديدة بعائد 14% سنوياً

أعلن البنك الأهلى المصري عن إصدار شهادة استثمار جديدة من ضمن شهادات الاستثمار المجموعة (ب) ومدتها عامين يتم إصدارها للأشخاص الطبعيين وهذه الشهادة الجديدة بعائد سنوي قدره 14% ويتم صرف العائد كل 3 شهور.

وأعلن الأهلى المصري عن بدء طرح هذه الشهادة اعتباراً من يوم غد الأربعاء الموافق 29 أبريل 2020 وتأتى هذه الخطوة من البنك لاستكمال مسيرة البنك مع بنك الاستثمار القومى فى دعم الاقتصاد المصري فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها البلاد الذى تأثر بتداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

كما قرر البنك الأهلى استحداث شهادة استثمار جديدة يتم إصدارها فقط للهيئات الاعتبارية تحت مسمى شهادة استثمار المجموعة (د) ومدة هذه الشهادة 3 سنوات وهذه الشهادة بعائد سنوى قدره 11.25% ويتم صرف العائد كل 3 شهور.

كما قرر البنك الأهلى زياد العائد على شهادات الاستثمار المجموعة (ب) والتى يتم إصدارها للأشخاص الطبيعيين لمدة 3 سنوات من 12% سنوياً لتصيح 12.5% سنوياً ويتم صرف العائد كل 3 شهور، وتأتى هذه الخطوة من جانب البنك الأهلى المصري لدعم الاقتصاد المصري وتشجيعاً للاستثمار.

ويتيح البنك الأهلى المصري للعملاء من الأفراد الطبيعيين استخدام جميع التطبيقات الالكترونية والخدمات الرقمية ويقوم البنك بتحديث هذه التطبيقات بصفة مستمرة وهذه الخدمات والتطبيقات هى “الأهلى نت”، و “الهلى موبيل” لشراء تلك الشهادات وغيرها من الشهادات الأخري التى يقوم البنك بإصدارها وذلك لمنع الزحام والحفاظ على معايير سلامة المواطنين والحفاظ عليهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.