البليهي يثير غضب الجماهير في مباراة الهلال ضد الفيصلي

تسبب لاعب نادي الهلال السعودي علي البليهي في إثارة غضب المشجعين والجماهير بعدما اخفق في التصدي لكرة وأهداها إلى لاعب الفريق الخصم في المباراة التي جمعت الفريق الليلة مع نادي الفيصلي.
وتداول المغردون مقطع فيديو يظهر خطأ البليهي فيما رصدت الكاميرات أحد المشجعين في المدرجات وهو ينتقد طريقة البليهي في رد الكرة حيث انتشر المقطع عشرات المرات مع تعليقات متباينة حول أداء البليهي في مباراة الهلال الفيصلي.
أبونواف قال : عندما يقتنع مدرب بلاعب إمكانيته الفنية ضعيفة ويفرضه أساسي فهذه مشكلة كبيرة  فرصة الهلال لكي يفتك من البليهي ان لا يجدد معه وهذا مكسب كبير للإدارة.
ونشر أبوسلطان مقطع علي البليهي وهو يرد الكرة ورد فعل المشجع الهلالي وعلق عليها بالقول : ردة فعل المشجع على لقطة البليهي  وتابع : “الله يلوم من يلومك يا شيخ”.
وقال مشجع ثالث تعليقا على المقطع :” لقطة تلخص مستوى البليهي في المباراة وغضب احد الجماهير منه”.
بينما انتقد مغرد آخر اداء البليهي بالقول :” اذا اردت ٱن تسجل في الهلال فلا تبحث عن الشباك ولكن إبحث عن علي البليهي “.
وخيم التعادل على نتيجة مباراة الهلال والفيصلي حتى الآن بهدفين لكل منهما حيث افتتح الهلال التهديف عند الدقيقة 18، بقدم محمد البريك  وسجل رولي بونيفاسيا التعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني تقدم الهلال مجددًا عند الدقيقة 63 من أحداث المباراة بقدم صالح الشهري، لكن الفيصلي تمكن من إنهاء فرحة الهلال حين أحرز محمد قاسم هدف التعادل عند الدقيقة 73.
يذكر أن مباراة الهلال ضد الفيصلي انتهت بتأهل الأول بضربات الترجيح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.