البطولة العربية 2020.. جدول دور الأربعة والقنوات الناقلة لقبل النهائي (مباراة الاتحاد والشباب، مقابلة الإسماعيلي والرجاء)

ننشر جدول نصف نهائي البطولة العربية 2020 “كأس الملك محمد السادس” بعد وصول أربعة أندية إلى هذا الدور والمحطة قبل الأخيرة من البطولة القوية، حيث تترقب كل الجماهير مواعيد مباريات دور الأربعة من البطولة العربية 2020، تُقام مباريات قبل النهائي بنظام الذهاب والعودة، الأندية التي وصلت إلى هذا الدور هي: الاتحاد السعودي، الشباب السعودي، الإسماعيلي المصري، الرجاء البيضاوي المغربي.

جدول قبل نهائي البطولة العربية 2020 دور الأربعة

موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة في البطولة العربية:
تُقام مباراة الذهاب بين الاتحاد والشباب في دور الأربعة من البطولة العربية يوم الخميس 20 فبراير 2020 على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في الرياض وهي مباراة نادي الشباب، تبدأ تلك المباراة عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، مباراة الإياب تُقام على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة يوم الجمعة الموافق 20 مارس 2020.

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي القادمة في البطولة العربية:
أقيمت مباراة الذهاب يوم الأحد السادس عشر من فبراير 2020 على ملعب محافظة الإسماعيلية بمصر، موعد مباراة العودة بين الإسماعيلي والرجاء المغربي القادمة سيكون يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، وتُقام على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وتبدأ عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، القنوات الناقلة للبطولة العربية 2020 هي قنوات أبوظبي الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.