البصل ينخفض جنيهاً.. أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019

حالة من الإستقرار الواضح، شهدتها أسعار الخضروات في تعاملات اليوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019 في سوق العبور للجملة، وذلك مقارنة بأسعار الأسبوع الماضي.

واستكمالاً لمتابعتنا المستمرة في موقع “اليوم الإخباري”، لتقديم كل ما يهم المواطن المصري، نستعرض معكم في السطور التالية أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم.

أسعار الخضروات في تعاملات سوق العبور اليوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019

وحسب تجار ومتداولين في سوق العبور، تراوحت أسعار الطماطم بين جنيه ونصف الجنيه و ثلاثة جنيهات ونصف الجنيه للكيلو جرام الواحد،فيما سجلت البطاطس سعراً للكيلو بين أربعة جنيهات وستة جنيهات ونصف الجنيه، وانخفض سعر كيلو البصل ليبدأ من خمسة جنيهات بدلاً من ستة جنيهات أمس السبت.

فيما يتعلق بسعر كيلو الكوسة فتراوح بين خمسة وسبعة جنيهات، أما الفاصوليا فسجل سعر الكيلو ستة جنيهات، فيما بلغ سعر الفلفل الرومي أربعة جنيهات ونصف الجنيه، أما الثوم فقد سجل السعر الأعلى بأحد عشر جنيها للكيلو الواحد.

وأوضح التجار والمتداولون، أن سعر كيلو الجزر (دون عروش) تراوح بين جنيهين و4 جنيهات، مشيرين إلى أن الباذنجان البلدي تراوح بين جنيهين وثلاثة جنيهات ونصف الجنيه، فيما وصل سعر كيلو البنجر إلى أربعة جنيهات، أما الخيار الخيار البلدي فبلغ سعر الكيلو خمسة جنيهات.

فيما سجلت الملوخية مبلغ ثلاثة جنيهات للكيلو الواحد، أما الليمون فتراوح سعر الكيلو البلدي منه بين سبعة جنيهات وأحد عشر جنيها للكيلو جرام الواحد، حسب موقع سوق العبور.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.