البسوا تقيل جداً وارتدوا الكمامات..الأرصاد تحذر من حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المواطنين بشأن التقلبات التي تحدث كل آن والآخر، فيما أشارت أنه بدءاً من الغد سوف تنخفض درجات الحرارة وتنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار  على السواحل الشمالية والوجه البحري وقد تمتد إلى القاهرة، بينما تظل تلك الأمطار مستمرة لأيام تختلف شدتها على حسب سرعة الرياح والتنبؤات خلال الأيام القادمة.

الأرصاد تحذر تقلبات جوية رياح مثيرة للأتربة وأمطار

صرحت الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غداً يسود باراً في النهار شديد البرودة وصقيع ليلاً، تنشط الرياح المثيرة للأتربة مع سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري تصل حتى القاهرة، ويستمر الانخفاض في درجات الحرارة متتالي لتصل درجة الحرارة العظمى ما بين 15 إلى 16 درجة مئوية.

وعن تفاصيل حالة الطقس فهي كما في البيان التالي:-

درجات الحرارة وحالة الطقس خلال ال72 ساعة المقبلة

البسوا تقيل جداً وارتدوا الكمامات..الأرصاد تحذر من حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة 1

كما ناشدت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بالاتصال بوزارة الكهرباء على رقم 121 في حال اكتشاف أي أعمدة إنارة مكشوفة وعدم السير بجانبها أثناء سقوط الأمطار.

ونبهت بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والكمامات نظراً لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة مع سقوط الأمطار مما تجعل الأجواء شديدة البرودة أكثر من اللازم.

سبق وشددت الأرصاد أن الأحوال الجوية تظل في حالة عدم استقرار  وهذا طبيعياً في فصل الشتاء، ولهذا أكدت على ضرورة متابعة النشرة ومعرفة درجة الحرارة يوم بيوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.