البريد يحذر من صفحات مزورة باسمه على فيسبوك ويعلن عن تقديم خدمة جديدة

حذرت الهيئة القومية للبريد عملائها من صفحات مزورة تحمل اسمها، وتطلب بيانات شخصية من حاملي بطاقات البريد، وتزعم أنها تقوم بذلك لمساعدة العملاء على بعض الأمور المتعلقة بالحسابات، إلا أنها تطلب من العملاء بيانات مثل رقم بطاقة الائتمان أو كلمة المرور، وقد أكدت الهيئة أن الحساب الرسمي الوحيد لها على فيس بوك هو الصفحة الرسمية لها، وسندرج لكم صورة الحساب في المقال.

الهيئة القومية للبريد تحذر عملائها من صفحات مزورة

البريد يحذر من صفحات مزورة باسمه على فيسبوك ويعلن عن تقديم خدمة جديدة 1

كما ناشدت عملائها بتوخي الحذر وعدم تداول أي بيانات على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أنها لاحظت في الآونة الأخيرة صفحات على فيس بوك تستغل اسمها لجمع بيانات عن العملاء، وأكدت على أنها لا تطلب من العميل بيانات شخصية أو كلمة المرور، لذا على العميل عدم منح بياناته الشخصية أو بيانات الحساب لأي صفحة تزعم أنها تابعة للبريد، ورقم خدمة العملاء الوحيد هو 16789.

خدمة جديدة يقدمها البريد المصري

ويجرى الآن إعداد 109 مكتب بريد، بحيث يمكن من خلالها تقديم خدمات التوثيق والشهر العقاري، ويقدم الخدمة موثقين من الشهر العقاري، بواقع 2-3 موثق لكل مكتب، وذلك لتوفير الخدمة للمواطنين بدون تزاحم أو تكدس.

جدير بالذكر تقديم الهيئة القومية للبريد خدماتها من خلال 4000 مكتب بريد موزعة على جميع أنحاء الجمهورية، وتبذل الهيئة جهود مستمرة من أجل تقديم خدمة مالية ومجتمعية أفضل، وقد تمكنت الهيئة بالفعل خلال السنوات الثلاث الأخيرة من تحقيق طفرة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة وجودته.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.