البدري يوضح أسباب تعادل مصر سلبيًا أمام جزر القمر

صرح كابتن حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، أن التعادل السلبي أمام منتخب جزر القمر قد جاء نتيجة للظروف الصعبة التي مر بها المنتخب المصري خلال الفترة السابقة، ويذكر أن مباراة المنتخب المصري أتت ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون لعام 2021.

أسباب تعادل المنتخب المصري

ومن الجدير بالذكر أنه قد تمت إقامة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، اليوم الإثنين على ملعب مالوزينى في العاصمة مورونى، وقد أسفر تعادل الفريقين سلبيًا عن زيادة منتخب جزر القمر لرصيده، الذي وصل إلى 4 نقاط متصدرًا به المجموعة، بينما ظل المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد نقطتين.

وأشار البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بعد المباراة إلى كون المنتخب الوطني يواجه العديد من الظروف الصعبة، والتي يأتي على رأسها غياب بعض اللاعبين وإصابة آخرين.

وأردف قائلًا: “البعض يهاجمني دون أدنى وعي منهم ويتحدثون كأن جميع الأمور تم توفيرها للمنتخب، ولا توجد أي مشكلات لكن هذا خاطئ”.

وأوضح أنه لم يتحدث في تلك الأمور من قبل حتى لا يعطي اللاعبين سببًا لتقديم أداء غير جيد، مشيرًا إلى  أن توقف الدوري المصري في الفترة الأخيرة كان له دور سلبي كبير على أداء المنتخب المصري، هذا بجانب أزمة عدم وجود لاعبي فريق بيراميدز.

وأنهى البدري تصريحاته مؤكدًا على أنه في نهاية المطاف، سيكون منتخب مصر واحد من المنتحبات المتأهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2021.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.