البدري يلتقي بالمنتخب.. وتعديلات في قائمة اللاعبين قريبا

اجتماعا هامًا يعقده حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، مع لاعبي المنتخب خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع عدد من التعليمات الجديدة خاصة بعد تعادل المنتخب مع فريق جزر القمر والظهور بأداء سلبي خلال المباراة الأمر الذي لم ينل إعجاب المصريين.

الاستعانة برمضان صبحي ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح وأسامة جلال

ومن المقر أن يقيّم حسام البدري لاعبي المنتخب واستبعاد المقصرين كما سيستعين المدير الفني لمنتخب مصر بعدد من لاعبي المنتخب الأوليمبي مثل رمضان صبحي ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح وأسامة جلال.

مصادر داخل الجهاز الفني صرحت أن البدري خلال حديثه مع مساعديه في الجهاز أن أي لاعب ليست لديه حمية أو روح للعب يخاف على اسم بلده مصر ويظهر بأحسن أداء لن يكون له مكان في المنتخب، مؤكد أن هناك لاعبين لم يعد لديهم القدرة على اللعب أو اللعب بروح ومنهم من استكفى ولا يوجد عرق وجهد بين اللاعبية مشيرا إلى أن من من ليست لديه روح مع ناديه لن يكون له مكان في المنتخب.

وخلال حديثه لمساعديه قال حسام البدري أن كل لاعب في المنتخب حال عدم تطويره من نفسه واداءه والظهور بشكل محترف لن يقوم الجهاز بالعمل على طلبه مرة أخرى للعب، كما أن أي لاعب محترف في الخارج ليست لديه المشاركة  مع فريقة لن ينضم على كل حال للمنتخب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.