“البدري” للغاضبين: اختياراتي للاعبين عادلة ولم أجامل أحدا

رد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، علي اللاعبين الغاضبين من عدم تواجد اسمائهم في قائمة المنتخب الأخيرة التي أعلن عنها استعدادا للجولة المقبلة في التصفيات ألإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية حيث يواجه منتخب مصر، كينيا، وجزر القمر.

اعتبر حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم »، أن الجولة المقبلة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية هى الأهم، ويخوض خلالها الفراعنة مواجهتين أمام كينيا وجزر القمر.

وقال البدري في تصريحات لـ”المصري اليوم”، إن المواجهتين المقبلتين تعتبرا الأهم في مشوار المنتخب، وليستا سهلتين بالمرة، علي الرغم من تصدر المنتخب لمجموعته، مشيرا إلي أنه درس المنافسين بصورة جيدة وعرف نقاط القوة والضعف لديهم.

وأضاف مدرب المنتخب، أن منتخب كينيا لديه الكثير من الخبرات والعناصر القوية ومواجهته لن تكون سهلة في كل الأحوال وذلك لأن المنتخب يسعي إلي استغلال اللعب علي أرضه وحتي يتم الحفاظ علي حظوظه للتأهل وخطف بطاقة التأهل بالإضافة إلي المنتخبات الإفريقية في مجموعة مصر التي تلعب بأفضل ما لديها أمام المنتخب، مشيرًا إلي أن المنتخب جاهز لجميع المواجهات واللاعبين علي أتم الاستعداد لتحقيق الهدف وهو الصعود إلي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

"البدري" للغاضبين: اختياراتي للاعبين عادلة ولم أجامل أحدا
“البدري” للغاضبين: اختياراتي للاعبين عادلة ولم أجامل أحدا

تأجيل المعسكر 24 ساعة

وكشف البدري سبب تأجيل معسكر المنتخب 24 ساعة، حيث قال إنه تحدث أكثر من مرة عن ضغط المباريات في الدوري المصري، والذي يتسبب في إجهاد الكثير من اللاعبين خاصة في الأهلي وبيراميدز والزمالك والذين خاضوا مواجهات إفريقية، وهو السبب الذي دفعه لتأجيل المعسكر.

تألق مصطفي محمد مع جالاتا سراي ومجاملات اختيار الاسماء

وعلق حسام البدري عن تألق لاعب الزمالك السابق ولاعب جالاتا سراي الحالي مصطفي محمد، حيث أكد أنه أسعد شخص بتألقه مع فريقه الجديد وأن جهاز المنتخب علي تواصل بشكل دائم معه وأن الحديث بشأن تقييم اللاعب أصبح مستهلكا خاصة في ظل التأكيد علي أن تواجده في هجوم المنتخب من الأمور الهامة، مضيفا أنه يحب حماس ورغبة اللاعبين في التواجد بشكل إيجابي ومؤثر مع فرقهم أو مع المنتخب علي الرغم من جائحة فيروس كورونا التي صعبت الأمور وتسببت في طول فترة الدوري.

وقال مدير فني المنتخب، إن اختيارات اللاعبين لا تعرف المجاملات لسبب أن ليس هناك مصلحة لمجاملة أي لاعب ولن تكون هناك مجاملة علي مصلحة المدير الفني الذي يسعي للظهور في أفضل صورة أو علي حساب المنتخب، مؤكدا أن اختياراته عادلة بشكل دائم وذلك لأن نظرة الجهاز الفني تختلف عن نظرة اللاعب وعن الجماهير والمحللين وذلك لان الاختيار يكون علي أساس شخصية اللاعب وعطائه وتعبه، مشيرا في الوقت نفسه إلي أن الباب مفتوح أمام الجميع للانضمام إلي المنتخب لجميع اللاعبين الذي يسعون فعليا إلي تمثيل المنتخب الوطني.

رسالة للغاضبين والمحترفين

ووجه حسام البدري رسالة إلي اللاعبين الغاضبين بسبب عدم انضمامهم للمنتخب، حيث اعتبر ذلك شئ إيجابي ويعكس مدي الحماس والرغبة عند هؤلاء اللاعبين لتمثيل المنتخب، مضيفا أن أحمد ياسر ريان من الخامات الطيبة وهو أول من صعده للفريق الأول في فريق الأهلي وهو يسير بشكل جيد مع فريقه الجديد سيراميكا، وجاء انضمامه بعد إصابة اللاعب أحمد حسن كوكا وانضمام ريان يؤكد أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب يجتهد مع فريقه حتي يكون جاهز في أي وقت.

وأضاف البدري، أن الحديث علي الانسجام بين اللاعبين في الفترة الحالية غير مناسب وذلك لان الإنسجام يأتي من التجمعات لفترات طويلة والمنتخب سيلعب مباريتين في أربعة أيام فقط خاصة أن هناك محترفين والذي عليهم الظهور بمستوي جيد لنظرة الجمهور عليه والمسؤولية التي تقع علي عاتقه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.