البحرين تعلن يوم الإثنين إجازة رسمية بمناسبة فوز المنتخب في نهائي الخليج العربي 24

ضمن المتابعة المستمرة في اخبار دولة البحرين وتفاصيل فوز المنتخب البحريني في نهائي بطولة الخليج العربي 24، فقد أصدر الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين إمراً بالإعلان عن أن يوم الغد هو يوم إجازة رسمية في المملكة البحرينية لكافة المواطنين، وذلك بمناسبة تتويج المنتخب البحريني بلقب بطولة خليج 24 اليوم الإحد الموافق 08 ديسمبر.

إجازة بالبحرين بمناسبة فوز المنتخب في بطولة الخليج العربي

إجازة في البحرين بمناسبة فوز المنتخب .. حيث أعلن برنامج الدوري مع وليد إبن العاهل البحريني على أن يوم الغد التاسع من ديسمبر الإثنين هو يوم إجازة رسمية في كافة مدن ومحافظات البحرين، وذلك بعد فوز المنتخب البحريني ببطولة الخليج العربي 24 على حساب المنتخب السعودي بهدف دون مقابل.

وسوف يتم إستقبال المنتخب البحريني في إستقبال رسمي وشعبي للاعبي المنتخب البحريني وذلك بعد الحصول على أول لقب في الكرة البحرينية والخليج العربي على وجه الخصوص بعد إنطلاق الدورة الأولى من كأس الخليج العربي قبل 49 سنة.

نتيجة مباراة البحرين والسعودية في نهائي الخليج العربي

إستطاع المنتخب البحريني في أن يحقق الفوز في المباراة الكبيرة التي جمعته بين المنتخب السعودي ة على ارضية دولة قطر، حيث إنتهت مباراة السعودية والبحرين بهدف واحد للبحرين مقابل لاشي للمنتخب السعودي ،وقد احرز هدف المباراة محمد سعد الرميحي في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

قديهمك

البحرين تحقق أول بطولة لها في خليج العرب 24 بعد فوزها على المنتخب السعودية
تعرف على نتيجة مباراة البحرين والسعودية 1-0 في نهائي الخليج العربي 24

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.