البحرين تحقق أول بطولة لها في خليج العرب 24 بعد فوزها على المنتخب السعودية

نتيجة مباراة البحرين والسعودية في نهائي الخليج العربي 24، حيث إنتهت مباراة نهائي الخليج العربي التي أقيمت بين السعودية والبحرين في ملعب الدحيل في مدينة قطر بفوز المنتخب البحرين على المنتخب السعودية بهدف واحد فقط في الدقيقة 68من عمر الشوط الثاني وقد أحرز هدف المباراة الوحيد لاعب المنتخب البحريني والنجم الدولي محمد سعد الرميحي، وقد حاول المنتخب السعودي تدارك الموقف وإحراز التعادل إلا أنه تفاجئ بدفاع قوي من المنتخب البحريني حال دون إحراز هدف التعادل قبل إنطلاق صافرة نهاية المباراة.

المنتخب السعودي والبحريني في بطولة الخليج العربي 24

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل النهائي الكبير بين السعودية والبحرين، حيث يأمل المنتخب البحرين إلى الفوز في أول لقب على مستوى بطولة الخليج العربي،أمام على الجانب الآخر فيسعى المنتخب السعودي في أن يحقق اللقب الخامس له في البطولة ولاسيما بعد أن أطاع أصحاب الأرض والجمهور منتخب قطر في نصف نهائي الخليج العربي. 

تمكن المنتخب البحرين وقد إحتل واصفة المجموعة الرابعة التي كانت تضم المنتخب السعودي والمنتخب العماني أن يفوز على المنتخب العراقي في ركلات الترجيح بعد أن إنتهت المباراة بالتعادل. وقد إستطاع المنتخب السعودي من التأهل من المجموعة الثانية محتلاً المركز الأول برصيد 6 نقاط، وفي دور نصف النهائي إستطاع المنتخب السعودي الإطاحة بالمنتخب السعودي، والتأهل للمباراة النهائية.

قديهمك

تردد قناة البحرين الرياضية Bahrain Sport الناقلة لمباراة البحرين والسعودية في الخليج العربي
تعرف على نتيجة مباراة البحرين والسعودية 1-0 في نهائي الخليج العربي 24

تفاصيل مباراة السعودية والبحرين في نهائي الخليج العربي

المباراة موعد المباراة القنوات الناقلة للمباراة
السعودية ضد البحرين 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
 بي ان سبورت (المفتوحة)

قناة الكويت الرياضية

الكأس 1

قناة البحرين الرياضية

الكأس 2

عمان الرياضية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.