الباتريوت صناعة سعودية يتصدر الترند

تصدر وسم الباتريوت صناعة سعودية الترند السعودي اليوم بعد ساعات من الإعلان عن توقيع ريثيونالأمريكية لتوطين صيانة صواريخ الباتريوت في السعودية.
واحتشد الوسم بالاف التغريدات التي تعبر عن الفخر والاعتزاز بالتطور الحاصل في مجال الصناعات العسكرية السعودية.
في البداية قال خالد : تطوير الصناعات العسكرية احد المجالات اللذي تراهن عليه الرؤية ، ويتوقع ان يكون هناك توطين لتقنية صناعة الاسلحة وفرصة عمل للسعوديين خصوصا المتخصصين في هذا المجال العسكري المهم والحساس.
وقال محمد الخالدي : اي دولة ما تنهض الا بكوادرها و ابناءها، الاستثمار في المحتوى المحلي هو استثمار للمستقبل و مو بس للحاضر بدوره قال سعد اليوسفي : اح تكون عندنا قدرات قوية تساعد على الاكتفاء العسكري لجميع القطاعات وتوفير الانفاق ايضا.

وقال سعيد الغامدي : توطين الصناعات العسكرية يرفع الكفاءات العسكرية وتوفير الانفاق العسكري

أما خالد القحطاني فقال : انجاز وطني جديد بشعوره بالفخر و الاطمئنان ان كل ما يقال سيكون على ارض الواقع لا محاله باذن الله تعالى و العقبى لبقيت الانجازات في طريقنا ل٢٠٣٠ .
من جانبه قال حسن : سنبقى شامخا يا وطني بسواعد أبنائك، وبرؤية قائدنا الملهم محمد بن سلمان. هو من يرى ان توطين الصناعات العسكرية عمل ضروري له اثاره الاقتصادية والعسكرية الايجابية على مستقبلنا.
وتابع بالقول : من وجهة نظري ان الهيئة بدأت في العمل وتحقيق ماهو مطلوب منها بشكل ممتاز. واعلنوا سابقا انهم سيركزون ايضا على تطوير الكفاءات في مجال الصناعات العسكرية وحتى يدرسون ادراج مناهج في هذا التخصص.
وشارك بدر العوفي في الوسم بقوله : الحمدلله توطين الصناعة عندنا تتغير للافضل تدريجياً الى عام 2030 راح توصل نسبتها الى 50٪ بإذن الله.
وختم تركي الجهني بالقول : شراكة كبيرة مع شركة عريقة زي ريثيون، بتسهم في نقل خبرات الصناعة العسكرية لأرض المملكة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.