نتيجة مباراة الانتر واليوفي اليوم السبت 6 أكتوبر 2019 في الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة انتر ويوفينتوس

نتيجة مباراة انتر ويوفنتوس حصرياً عبر اليوم الإخباري، حيث من المُقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع وفق توقيت مصر في إطار مباريات الدوري الإيطالي، قبل اللقاء الانتر في المركز الأول برصيد 18 نقطة، يليه اليوفي صاحب المركز الثاني بعد 6 جولات برصيد 16 نقطة، اليوفي في مباراته الأخيرة فاز على نظيره باير ليفركوزن 3-0، بينما الانتر في مباراته الأخيرة فاز على نظيره سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

انتر ويوفنتوس

نتيجة انتر ويوفنتوس في إطار الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي نتابعة معكم حصرياً لايف، في إطار متابعة أهم اللقاءات في جميع الدوريات، الفائز في هذا اللقاء سوف يصعد للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

نتيجة الشوط الأول

انتهي الشوط من لقاء الانتر واليوفي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أدرك ديبالا الهدف الأول لفريق يوفنتوس في الدقيقة 4 من اللقاء، ثم تعادل الانتر عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول 1-1.

نتيجة المباراة

انتهت مباراة اليوفي والانتر بفوز اليوفي 2-1، وجاء الهدف الثاني لليوفي عن طريق هيغواين، ليتصدر اليوفي قائمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بينما يأتي الانتر في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.