الافراج عن سامي عنان ومكانه في الوقت الحالي

تأكد خبر الافراج عن سامي عنان رئيس أركان حرب الجيش المصري سابقًا حيث قال الصحفي الشهير، عضو مجلس النواب مصطفى بكري الخبر وأشار إلى أنه تم اخلاء سبيله منذ قليل، وهو يتواجد في الوقت الحالي بمنزله.

مصطفى بكري: تم الافراج عن سامي عنان وهو بالمنزل الآن

وكتب مصطفى بكري على حسابه الرسمي على ( تويتر )، على شبكة الإنترنت أنه تم الافراج عن الفريق سامي عنان وهو متواجد حاليًا في منزله، مضيفًا في تدوينة أخرى ( لقد اتصلت بابنه الدكتور سمير سامي عنان، وأكد لي أنه بالفعل متواجد في منزله في الوقت الحالي.).

تدوينة كصطفى بكري بخصوص الإفراج عن سامي عنان ووصوله إلى منزله
تدوينة كصطفى بكري بخصوص الإفراج عن سامي عنان ووصوله إلى منزله

محامي سامي عنان يكشف تفاصيل الافراج عنه

من جهته قال ناصر أمين، محامي الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، في التصريحات الصحفية، إن النيابة العسكرية أصدرت قرارها بـ الافراج عنه وإخلاء سبيله منذ ساعات قليلة.

وكان المدعي العسكري قد أصدر قرارا باستمرارية حظر النشر في قضيتي الفريق أول سامي عنان والتي تحمل رقم 1-2018 جنح المدعي العام العسكري، ورقم 1-2018 جنايات المدعي العام العسكري، والتي تم تقييدهما ضد سامي عنات، والحظر مستمر في جميع وسائل الإعلام المسموعة، والمرئية، والصحف، والمجلات القومية، والمجلات الحزبية اليومية، والمجلات الحزبية الأسبوعية المحلية، والمجلات الأجنبية، وغيرها من النشرات أيّ ما تكون، والمواقع الإلكترونية، فيما عدا البيانات الرسمية التي تصدر من قبل الجهات الرسمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.