الاعلان الترويجي الثاني لمسلسل قيامة عثمان 2019

ينتظر الكثير من متابعي مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى من الموسم الخامس، حيث يعرض عبر موقع النور الناقل الحصري للمسلسل، وحيث تم تسريب الحلقات الأولى من المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم نشر البوستر الجديد للموسم الخامس والذي يحمل صورة الممثل التركي المشهور بوراك بطل المسلسل، الذي يقوم بدور عثمان.

الاعلان الترويجي الثاني لمسلسل قيامة عثمان

الناقلة الحصري لمسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، منذ فترة الترويج بقوة للمسلسل الدرامي التاريخي، تزامناً مع نشر مقطع فيديو جديد لمسلسل قيامة عثمان جديد يظهر فيه بوراك مؤسس الدولة العثمانية وهو يخاطب جيشها: “لقد حان الوقت لأمتنا أن تصبح دولة لحسن الحظ ولإنقاذ المظلومين!هل أنت معي لتصبح دولة؟ نعم نحن معك، سيكون المؤسس عثمان على ATV التركية قريباً جداً..”.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

كان قد أعلن منذ فترة أن موعد عرض المسلسل على قناة أي تي في التركية الناقل الحصري المسلسل، على أن يكون مع بداية شهر نوفمبر القادم، وسوف يتم عرضه في يوم الاثنين من كل أسبوع.

ومن المتوقع أن يحظى المسلسل على نسبة متابعة مليونية أكثر من التي حققها مسلسل أرطغرل حدث طفرة كبيرة على الساحات الفضائية، لذلك تتسارع جميع القنوات لعرض المسلسل على شاشتها لتحصل على أعلى نسبة متابعة، وقد نجحت قناة ATV التركية الحصول على حقوق عرض المسلسل، مع بعض القنوات الاخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.