اعرف طريقة الاشتراك في قنوات “Apple TV” وخطوات مشاهدة محتوى Apple Tv دون الاتصال بالانترنت

قنوات Apple TV يتساءل الكثير عن طريق الاشتراك في قنوات Apple Tc والتي تتاح من خلال تطبيق Apple TV  حيث يمكنكم متابعة جميع القنوات المفضلة لديكم وكل ما تعرضه من محتوى مميز وحصري عن طريق اشتراكات مباشرة للقناة من خلال هذا التطبيق، فكل ما عليكم هو اختيار القناة ودفع رسوم الاشتراك والاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج المختلفة، ويختلف سعر الاشتراك حسب كل قناة عن غيرها فيستطيع المشترك الانضمام للبرنامج بصورة تجريبية ثم دفع قيمة الاشتراك فيما بعد الاطلاع على شروط التجديد كاملة وقيمة الاشتراك الفعلية.

موعد وقصة مسلسل See علي Apple Tv وتفاصيل الحلقة الخامسة من المسلسل

طريقة الاشتراك في قنوات Apple TV

بعد الدخول على تطبيق Apple Tv كل ما عليكم هو اختيار القناة واختيار الاشتراك المباشر أو استخدام التطبيق لفترة تجريبية بصورة مجانية وسوف يتم فرض رسوم الاشتراك بعد ذلك على Apple ID الخاص بكم، وسيتم خصم المبلغ المحدد بنفس طريقة الدفع التي تستخدمها في حساب Apple ID.

وبعد الاشتراك في التطبيق يتم الدخول على كلمة شاهد الآن ثم الاتجاه إلى تجربة قنوات Apple Tv أو البحث عن قناة محددة، علمًا بأن بعض القنوات قد لا تكون متاحة حسب البلد أو المنطقة التابع لها الجهاز نفسه.

خدمة Apple TV + طريقة الاشتراك والالغاء

أجهزة Apple  التي تدعم تطبيق Apple TV

للاشتراك في قنوات Appletv من خلال تطبيق Apple Tv يجب التأكد من توافر أحد أجهزة أبل “iPhone” أو “iPod touch” على ان يكون مزود بأحدث إصدارات iOS أو جهاز iPad مزود بأحدث إصدار من iPadOs أو جهاز Mac بأحدث إصدارات macOs أو إحدى أجهزة Apple Tv 4k & HD على ان يكون الجهاز مزود بأحدث إصدار من tvOs أو Apple Tv من الجيل الثالث، لضمان استخدام البرنامج بصورة سليمة، كما يمكنكم متابعة التطبيق من خلال تلفاز ذكر يدعم التطبيق.

مشاهدة محتوى Apple Tv دون الاتصال بالانترنت

يمكنكم مشاهدة البرامج والمسلسلات التي يقدمها تطبيق Apple Tv على أي جهاز دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات أخرى فكل ما عليكم هو تسجيل الدخول على التطبيق باستخدام حساب Apple ID والاستمتاع بالبرامج والقنوات المفضلة، كما يمكن لأفراد العائلة مشاركة البث حيث تقدم بعض القنوات إمكانية البث ثلاثة أجهزة في نفس الوقت وبعضهم يتيح عدد أكبر من القنوات في نفس الوقت.

كما يتيح البرنامج إمكانية تنزيل الأفلام أو البرامج المفضلة لديكم من إحدى القنوات التي اشتركتم بها بالفعل لمشاهدتها مرة أخرى دون الحاجة للاتصال بالانترنت كل ما يحتاجه المستخدم الدخول على الفيلم أو حلقة المسلسل والضغط على علامة التنزيل لمشاهدتها فيما بعد عن طريق الدخول إلى علامة تبويب “المكتبة” ثم الذهاب إلى “تم التنزيل”.

برنامج ومسلسلات تطبيق Apple Tv

يتيح تطبيق Apple Tv العديد من المسلسلات والأفلام الحصرية الموجودة على التطبيق وعلى رأسهم مسلسل See  الذي أنتجته شركة Apple Tv وتم إذاعة أولى حلقاته يوم الجمعة  1 نوفمبر 2019 وقد حقق المسلسل نجاحات غير مسبوقة حيث حصل على تقييم تخطى الـ 90% في مواقع التقييم المختلفة، واستطاع المسلسل جذب الملايين من عشاق الدراما الأجنبية وبالأخص متابعي المسلسلات في كل مكان.

ولذلك قد قررت الشركة المنتجة للمسلسل إنتاج جزء جديد من المسلسل بعد الانتهاء من جميع حلقات الموسم الأول، بالاستعانة بنفس نجوم ذلك الموسم بسبب النجاح الذي حققته الحلقات الأولى من المسلسل وردود الأفعال الإيجابية، ومن المتوقع أن تتخطى تكلفة إنتاج الموسم الجديد من المسلسل حاجز الـ 200 مليون دولار، وبذلك يعد مسلسل See هو صاحب أكبر تكلفة في تاريخ إنتاج المسلسلات الأجنبية المختلفة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.