الاسكان تعلن كافة تفاصيل طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحة 90 متر بسعر 197 ألف بالإعلان الثاني عشر في ثماني محافظات

الإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي 2019

تحت عنوان مبادرة تنمية وجه بحري ومدن القناة، أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحة 90م مكونة من ثلاث غرف وصالة في ثماني محافظات وذلك ضمن الإعلان الثاني عشر من إعلانات الإسكان الاجتماعي لتوفير السكن المناسب والملائم للمواطنين المصريين من فئة محدودي الدخل.

وسوف يتم فتح الباب أمام الراغبين في الحصول على وحدة سكنية ضمن الإعلان الثاني عشر للمواطنين من ذوي الاحتياجات فقط في الفترة من يوم الأحد المقبل الموافق 3 نوفمبر وحتي اليوم العاشر من ذات الشهر، عبر الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على أن يتم بدء التقديم لكافة المواطنين بما فيهم المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة في الفترة من 11نوفمبر الجاري وحتي 12 ديسمبر المقبل.

سعر الوحدة السكنية والمحافظات التي سيتم طرح الوحدات السكنية بها ضمن الاعلان الثاني عشر من إعلانات الإسكان الاجتماعي:-

يبلغ سعر الوحدة السكنية بمساحة 90م ومكونة من ثلاث غرف وصالة و كاملة التشطيب بالاعلان الثاني عشر من إعلانات ألإسكان الاجتماعي نحو 197 ألف جنبيه ، والسداد كالتالي:-

* يتم سداد مقدم الحجز ومقداره 14 ألف جنيه ويتم رده في حالة عدم التخصيص + 150 جنيه رسوم إدارية لا ترد بأي مكتب بريد مميكن على مستوى جميع المدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

* يتم استكمال باقي مقدم الحجز ليبدأ من 15% من إجمالي ثمن الوحدة ويتم تحديده حسب الدخل والسن وذلك بعد أن يتم الاستعلام عن الشخص ومدى انطباق شروط الحجز عليه قبل أن يتم التعاقد معه، بالإضافة إلى أنه سيتم سداد 5% من قيمة الشقة كوديعة صيانة ولا ترد نهائياً.

المحافظات التي سيتم طرح الوحدات السكتية بها هي :-

الاسكان تعلن كافة تفاصيل طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحة 90 متر بسعر 197 ألف بالإعلان الثاني عشر في ثماني محافظات 1شروط التقديم بالإعلان الثاني عشر للإسكان الاجتماعي:-

  • الدخل الشهري للأسرة لا يزيد عن 5700 جنيه والأعزب عن 4200 جنيه.
  • لا يحق للمتقدم أو أياً من أفراد الأسرة الزوج أو الزوجة التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية بالمدن الجديدة أو المحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.
  • لم يسبق له الحصول على وحدة سكنية أو الأسرة
  • الاسكان تعلن كافة تفاصيل طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحة 90 متر بسعر 197 ألف بالإعلان الثاني عشر في ثماني محافظات 2الاسكان تعلن كافة تفاصيل طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب بمساحة 90 متر بسعر 197 ألف بالإعلان الثاني عشر في ثماني محافظات 3
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.