الاستفسار عن تصريح السفر عبر بوابة أبشر الجوازات السعودية بالرقم

الاستفسار عن تصريح السفر يقع في مقدمة الخدمات الإلكترونية التي تمكنت المديرية العامة للجوازات السعودية من تقديمها للمقيمين في المملكة، حيث أنه من مبدأ التطوير في الخدمات التي التزمت به المملكة في الفترة الأخيرة قد تم إطلاق بوابة أبشر الجوازات السعودية والتي منها يمكن التعرف على الكثير من الخدمات للوافدين وعلى رأسها الاستعلام عن حالة تصريح السفر للتابعين وسوف نتعرف على الطريق الصحيحة من أجل الاستعلام الإلكتروني بالتفصيل.

الاستفسار عن تصريح السفر

نافذة بوابة أبشر الإلكترونية تعتبر من أهم المنصات الإلكترونية فهل تعلم لماذا؟ فالإجابة بكل بساطة أن بوابة أبشر أعمال الجوازات تعتبر من أهم المنصات التي تقدم خدمات إلكتروني للوافدين وأيضًا أبناء المملكة العربية السعودية أنفسهم، فيمكن من خلاله الاستعلام عن صلاحية الإقامة بالإضافة إلى التعرف على الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة، وبالتالي أيضًا أصبح لدى الوافدين الفرصة للتعرف على الاستعلام عن حالة تصريح السفر برقم الجواز أو رقم الإقامة.

بوابة أبشر للاستعلام عن حالة تصريح السفر

  • قم بالدخول إلى بوابة أبشر الإلكترونية وقم بالدخول إلى الخدمات الإلكترونية.
  • قم بالدخول إلى الاستعلامات الإلكترونية ومنها الدخول إلى حالة تصريح السفر.
  • الدخول سيكون من خلال استخدام رقم الجواز أو رقم الإقامة.

والجدير بالذكر أنه يمكن التعرف على حالة تصريح السفر من خلال النافذة التي تظهر في لوحة المعلومات داخل بوابة أبشر الجوازات السعودية، وبعد إدخال البيانات والمعلومات سيكون أمامك تقرير شامل يشتمل على كافة المعلومات عن تصريح السفر، فإن كنت ترغب في التعرف على رقم التصريح فسيكون ظاهر أمامك من خلال الشاشة، بالإضافة إلى بداية التصريح ونهاية التصريح أيضًا، وليس هذا فقط بل يُمكن التعرف على الدول المصرح لها هذا التصريح.

وبهذه الخطوات البسيطة والسهلة تكون قد حصلت على الاستفسار عن تصريح السفر والتعرف على حالة التصريح للتابعين من بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.