الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي لمعاش تكافل وكرامة إلكترونيًا

يمكن الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي تكافل وكرامة بالرقم القومى من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة علي شبكة الأنترنت، حيث أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي المصرية إمكانية الاستعلام بشكل إلكتروني، وذلك حتي يتمكن جميع المستفيدين من الحصول علي الفيزا ضمن هذا المشروع الاجتماعي الذي يوفر حياة كريمة، من خلال هذه المقالة سوف نرفق لكم رابط هذه الخدمة الالكترونية لكي نوفر الوقت والجهد علي جميع المواطنين المتقدمين لهذا البرنامج الوطني.

يمكن معرفة نتيجة الكشف الطبي لبرنامج تكافل وكرامة من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي، moss.gov.eg حيث يقوم المستفيد بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الحقول الفارغة من اجل الاستعلام عن الكشف الطبي وذلك عقب رفع المستندات ومراجعتها بشكل دقيق وذلك حتي يستطيع الشخص الدخول في هذا البرنامج والذي يضم عدد كبير من أصحاب الإعاقات المختلفة.

استعلام عن نتيجة الكشف الطبي تكافل وكرامة

يمكن معرفة نتيجة الكشف الطبي للمعاقين من خلال زيارة موقع تكافل وكرامة بالرقم القومى علي شبكة الأنترنت وذلك من خلال الدخول علي الرابط الالكتروني الموضح لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التضامن الاجتماعي في مصر من ثم.
  • الدخول علي رابط الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي تكافل وكرامة.
  • كتابة الرقم القومي من ثم.
  • كتابة رقم الاستمارة من ثم.
  • النقر علي أيقونة بحث.

عقب أدخال البيانات سوف يقوم الموقع الرسمي للوزارة بتفعيل رابط ملف pdf يمكن الضغط عليه من اجل معرفة نتيجة الكشف الطبي معاش تكافل وكرامة، وذلك من اجل الاطلاع علي كافة الأسماء الذين تم قبولهم في البرنامج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.