الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظة بورسعيد 2020 

ننتظر الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائى من قبل وزارة التربية والتعليم التي تعمل على قدم وساق للإنتهاء من جميع أعمال تصحيح الأوراق وتجمع الدرجات مع الحرص على دقة التصحيح، ليأخذ  كل طالب حقه وفقاً لمستواه الظاهر في ورقة الإجابات، حيث كان موعد بداية امتحان الصف السادس الابتدائى في محافظة بورسعيد يوم الخميس الماضي 9 من يناير 2020 امتحان مادة الدراسات الإجتماعية، أما النهاية تكون في يوم الثلاثاء 14 يناير 2020 بامتحان مادة العلوم ومادة التربية الدينية.

نتيجة الصف السادس الإبتدائي محافظة بورسعيد

  • أعلن السيد محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم أنه في حال الانتهاء الفورى من النتيجة يتم إعلانها على موقع وزارة التربية الرسمي، ويكون ذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.
  • جميع الطلبة والطالبات المدرجين على قوائم الأسماء التابعة للصف السادس الابتدائى  يعملون بكل ما أوتوا من قوة في هذه الأوقات، لأنهم يريدون تحصيل أعلى الدرجات، كما يريدون أن يحتلون المراتب الأولى.
  • تابع معنا من موقعنا هذا لكي تتعرف على آخر التطورات في نتيجة الصف السادس الابتدائى فى محافظة بورسعيد الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-  2020  حيث يعيش كل أولياء الأمور وبالأخص الأمهات حالة من القلق الشديد بسبب  إنتظار إعلان نتيجة أولادهم الملتحقين بالصف السادس الابتدائى لكي يطمئنوا على مجهود وتعب الطلبة.

الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة بورسعيد

  • تظهر نتيجة المرحلة الإبتدائية لهذا العام للترم الأول 2020 في كل مدرسة على حدى في الإدارات التعليمية.
  • وعلى كل طالب وطالبة في الصف السادس الإبتدائي أن يتوجهوا إلى مدارسهم للكشف عن نتيجتهم برقم الجلوس، والستعلام عن نتائج المواد الدراسية التي قاموا بخوضها في الامتحانات بالتفصيل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.