الاستعلام عن نتيجة الابتدائية محافظة الإسكندرية 2020 الترم الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتابع معكم من خلال هذا المقال عن أخبار نتيجة المرحلة الابتدائية لمحافظة الاسكندرية 2020 لنصف العام للعام الدراسي 2020، فمن الجدير بالذكر أنه لاتزال نتيجة المرحلة الابتدائية من أكثر  الأمور التي تشغل بال الآباء والأمهات في كل بيت مصري، فهي تعد من أهم المراحل التعليمية  المؤثرة على مستقبل الطالب العلمي، على الرغم من أن وزارة التربية والتعليم قد اعتبرت الصف السادس الابتدائي سنة نقل عادية، ولم تكن شهادة كما كانت من قبل، فأصبح أوراق الطلاب للمرحلة الابتدائية يتم تصحيحها داخل  نفس المدرسة التابع لها الطالب، دون أن يتم نقلها إلى مدرسة أخرى، في السطور اللتالية نوضح لكم تفاصيل نتيجة امتحان الصف السادس الابتدائي لمحافظة الأسكندرية 2020.

موعد نتيجة السادس الابتدائي محافظة الأسكندرية 

  • من الجدير بالذكر أنه سوف تبدأ امتحانات الترم الأول للصف السادس الابتدائي في محافظة الأسكندرية في يوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر يناير للعام الدراسي 2020 م.
  • وسوف يتم  تصحيح أوراق الامتحان للطلاب فور الانتهاء من أداء امتحان كل مادة، وبعد الانتهاء من أداء امتحانات جميع المواد، سوف يتم الاعلان عن نتيجة الابتدائية لكل مدرسة بمحافظة الإسكندرية على حدى. 

كيفية الاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي بالأسكندرية

  • يتمكن كل طالب من طلاب الصف السادس الابتدائي من معرفة نتيجة الامتحان الخاص به بكل سهولة، من خلال الذهاب إلى مدرسته، للإستعلام عن النتيجة فور ظهورها.
  • فقط كل ما عليه هو أن تستعلم عن نتيجتك برقم الجلوس في المدرسة، والاستعلام عن كفة نتائج المواد الدراسية بالصف السادس الإبتدائي.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.