الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس 14/11/2019 الإصدار 1767مع الإعلامي زيد على الفضائية اللبنانية

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار رقم 1767، حالة من التوتر والقلق تسيطر على المشاركين في اللوتو اللبناني الإصدار 1767 اليوم الخميس 14/11/2019، حيث يترقبوا الفوز ببطاقات الربح في اليانصيب اللبناني فهو بمثابة كنز كبير للرابح بيه حيث يتم الحصول على مبلغ مالي كبير يمكن تحقيق كافة الأحلام به، وخلال السطور التالية سيتم عرض رابط الاستعلام عن البطاقات الرابحة في اللوتو اللبناني الإصدار 1767.

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1767

اليوم سيتم البث المباشر لمسابقة اللوتو اللبناني مع الإعلامي زيد عبر قناة الفضائية اللبنانية، وسيقوم الإعلامي زيد بتسليم الجائزة لصاحب البطاقة الرابحة، وتتم عملية السحب من خلال القرعة العشوائية مرتين في الأسبوع يومي الأثنين والخميس، حيث كان في الماضي يتم السحب مرة واحدة في الأسبوع ولكن قررت إدارة اللوتو اللبناني إجراء السحب مرتين أسبوعيا حتى تزيد فرص فوز المشتركين.

رابط الاستعلام عن اللوتو اللبناني

يمكن للمشتركين في اليانصيب اللبناني متابعة البطاقات الرابحة من خلال رابط موقع اللوتو اللبناني، وإدخال رقم البطاقة ورقم الإصدار أيضاً، وبعدها ستظهر النتيجة إلا إذا كنت من الرابحين أو ممن لا يحالفهم الحظ في تلك المرة.

القناة الناقلة لسحب اللوتو اللبناني

من المقرر أن يعرض سحب اللوتو اللبناني عبر قناة LBC في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة المحلي، والثامنة بتوقيت بيروت والمملكة العربية السعودية، وإليكم ترد د القناة:

  • تردد القناة على النايل سات: 10776 (H)
  • تردد القناة على عرب سات: 11843 (H) أو 10730 (V)

يعتبر اللوتو اللبناني من الأمور المتعرف بها والتي يتم تقديمه في الكثير من الدول وعلى رأسها أمريكا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.