الاستعلام عن نتائج الاختبارات في الكويت 2020 | متاح الآن على موقع المربع و Taaleb أونلاين بالرقم المدني .. وطريقة التظلمات

يواصل الطلاب الآن الاستعلام عن نتائج الاختبارات في الكويت 2020على موقع المربع أونلاين بالرقم المدني بعد أن خصصته وزارة التربية الكويتية حتى يتمكن الطلاب من مطالعة نتائجهم في أسرع وقت بجميع مختلف المدارس على مستوى الدولة،  كما أتاحت الوزارة موقع آخر ويعرف يدعى موقع  طالب Taaleb من  أشهر المواقع التعليمية في دولة الكويت والتى يهتم الطلاب في مختلف الصفوف الدراسية بمتابعة على مدارس السنوات التعليمية المختلفة.

يرصد موقعنا لجميع الطلاب كافة التفاصيل عن طرق الاستعلام عن نتائج الاختبارات في الكويت 2020 على الروابط  المختلفة في هذا الموضوع.

رابط المربع الإلكتروني لنتائج الكويت 2020
نتائج الاختبارات في الكويت 2020

مطالعة رابط المربع الإلكتروني

تتمكنون من الاستعلام عن نتائج اختبارات الكويت 2020 الفصل الدراسي الأول، من خلال النقط الآتية:

  • تسجيل الدخول على رابط المربع الإلكتروني
  • أنقر على أيقونة نتائج باقي المراحل.
  • سجل الرقم المدني الخاص بك.
  • أنقر في النهاية على بحث.
  • تظهر النتيجة للطالب بإجمالي الدرجات لمختلف المواد الدراسية.

موقع طالب Taaleb

يتمكن الطلاب الاستعلام  نتائج اختبارات الكويت 2020  الفصل الدراسي الأول عبر موقع طالب Taaleb بالرقم المدني من خلال الخطوات الآتية:

  1. الدخول على موقع طالب Taaleb
  2. تحديد المنطقة التعليمية.
  3. إضافة الرقم المدني.
  4. إضافة كلمة السر.
  5. ويجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استعادة كلمة السر في حالة نسيانها.

تظلمات نتائج اختبارات الكويت 2020

أعلن خبراء التعليم في دولة الكويت أنه من المحدد فتح تظلمات نتائج اختبارات الكويت 2020 عبر موقع مربع الإلكتروني السابق ذكره، وتذكر عليه كافة تفاصيل تقديم التظلم والمواعيد وأماكن التقديم، حتى يحصل جميع الطلاب على حقوقهم.

الجدير بالذكر أن في حالة عدم التمكن من الحصول على الاستعلام عن نتائج الاختبارات في الكويت 2020 يترك بياناته الشخصية، والرقم المدني  ونرسل له النتيجة بتفاصيل الدرجات، ونتمنى لجميع الطلاب مزيد من التوفيق والسداد لاستقبال الفصل الدراسي الثاني بمزيد من التفاؤل لتحقيق النجاح الباهر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.