الاستعلام عن نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019 برقم الامتحاني عبر موقع البوابة الإلكترونية بالعراق

نتائج اعتراضات القبول المركزي، بعد أن انتهى الطلاب من تقديم اعتراضات نتائج القبول المركزي لطلاب الصف السادس الإعدادي بالعراق، اعتراضا على نتائج القبول المركزي التي أعلنت مسبقا، وتعمل الوزارة حاليا على الانتهاء من عملية فرز الطلبات وسيتم الإعلان عن النتيجة عما قريب جدا.

نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019/2020

تقدم عدد كبير من الطلاب باعتراضات نتائج القبول المركزي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي، حيث فتحت الوزارة باب ا لتقديم في 10 أكتوبر الجاري وظل الباب مفتوح أمام الطلاب لتقديم طلبات الاعتراضات لمدة أسبوع من تاريخه، ووصل عدد الطلاب الذين تقدموا بطلبات اعتراضات القبول المركزي بالعراق حوالي 132 طالب وتم قبول نحو 129 ألف طالب.

نتائج اعتراضات القبول المركزي

أعلن السيد إيهاب العتابي رئيس دائرة الدراسات والتخطيط عن استعدادات الوزارة للكشف عن نتائج القبول المركزي، وستشمل النتيجة الطلاب الذيم لم يقبلوا في السابق في القناه العامة، وطلاب المعاهد أصحاب معدلات 75% وأكثر، وأيضاً طلابي ذوى الشهداء أصحاب معدل 75% فأكثر، بالإضافة إلى الطلاب الذين لم يقبلوا في السابق لعدم كفاية الاختبارات.

رابط الاستعلام عن نتائج اعتراضات القبول المركزي

يمكن للطلاب والطلبات الاستعلام عن نتائج اعتراضات القبول المركزي من خلال البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة هنا، فقط يتم إدخال رقم الامتحاني للطالب والاسم وتظهر النتيجة أمامكم بعدها.

وبذلك أعزانا الطلاب نكون قدمنا لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة اعتراضات القبول المركزي ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.