الاستعلام عن موعد صرف الدفعة 26 من برنامج حساب المواطن لشهر يناير وتعرف على شروط التسجيل

موعد صرف الدفعة 26 من برنامج حساب المواطن، يزداد البحث من قبل السعوديين في الوقت الحالي عن موعد صرف الدفعة 26 من برنامج حساب المواطن، حيث أن برنامج حساب المواطن من البرامج التي توفرها السلطات السعودية لمواطنيها للتغلب على صعوبات الحياة وتحديدا المواطنين الأكثر احتياجا، وهذا ضمن الخطة التي وضعتها المملكة لتحسين الظروف الاقتصادية لمواطنيها.

موعد صرف برنامج حساب المواطن دفعة 26

من المعتاد يتم صرف برنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، حيث يتم وضع المبالغ المستحقة لكل مواطن في الحساب الخاص به ويقوم بصرف في أي موعد، وسيوافق موعد صرف الدفعة 26 من برنامج حساب المواكن في شهر يناير 2020 يوم الجمعة 10/1/2019 وسيتم تأجيل يوم الإيداع نظرا لان يوم العاشر من شهر يناير سيوافق الجمعة وهي عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية.

برنامج حساب المواطن 2020

يترقب المستفيدين من برنامج حساب المواطن موعد صرف الدفعات الجديدة بفارغ الصبر فهي بالنسبة لهم طوق النجاة والأمل الوحيد في سد كافة الاحتياجات الحياتية، حيث أن المملكة السعودية قررت الوقوف بجانب راعيها الأكثر احتياجا والذين لا يمتلكون عمل يدخل لهم دخل ثابت، وهناك عدة شروط لابد من توافرها في المتقدم للحصول على برنامج حساب المواطن سوف نستعرضها عليكم في المقال.

شروط الحصول على برنامج حساب المواطن

  • أن يكون حامل للجنسي السعودية.
  • أن يكون من محدودي الدخل وإجمالي أفراد أسرته أكثر من 18 عاما.
  • لم يحصل المتقدم مسبقا على الدعم.
  • لم سيق له الدخول إلى السجن او دار الإيواء.

كيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن

من خلال خطوات سهلة وبسيطة يمكن لمن ينطبق عليهم الشروط التي ذكرناها عليكم اتباعها للتسجيل في برنامج حساب المواطن وهي كالتالي:

  •  الدخول على الموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن.
  • اختيار تسجيل جديد.
  • تسجيل جميع البيانات الخاصة بالمتقدم بشكل سليم وهي الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، رقم الهوية، وأيضاً يتم كتابة رقم التحقيق.
  • اختيار كلمة تغيير كلمة المرور الذي يتم إرساله عبر الهاتف المحمول.

اختيار استكمال بيانات المتقدم، وسيظهر وقتها مربع صغير عليك الضغط عليه لحفظ البيانات المسجلة، وبذلك تكون تمت عملية التسجيل بشكل صحيح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.