الاستعلام عن منحة القوي العاملة للعمالة الغير منتظمة المقدمة من الدولة 2020

الاستعلام عن منحة القوي العاملة للعمالة الغير منتظمة نتيجة للظروف الصحية التي تمر بها البلاد والعالم، الكثير من المسجلين في منحة القوي العاملة للعمالة الغير منتظمة يمكنهم الاستعلام عن منحة 500 جنيها المقدمة من الوزارة بشكل كامل وذلك عن طريق موقع وزارة القوي العاملة أو من خلال الاتصال على رقم 142 المخصص للرد على استفسارات المواطنين بشأن المنحة المقدمة من الوزارة والتي يمكنهم الحصول عليها من خلال مكاتب البريد أو فروع بنك التنمية والائتمان الزراعي الموجودة في كل أنحاء الجمهورية بشكل كامل.

الاستعلام عن منحة القوي العاملة للعمالة الغير منتظمة

  1. يمكنكم الاستعلام عن منحة القوي العاملة من خلال الاتصال على الخط الساخن المختص بالمنحة وهو رقم 142.
  2. في حالة وصول رسالة على الموبايل المسجل على الموقع الإلكتروني للوزارة يمكنكم التوجه إلي احد فروع مكاتب البريد أو بنوك التنمية الزراعية وصرف المنحة.
  3. يجب إحضار بطاقة الرقم القومي وصورة لها.
  4. يجب إحضار الموبايل الخاص بكم والرسالة المرسلة من رقم 2030 الخاص بالوزارة والتي يوجد بها عنوان ومكان وموعد صرف المنحة الخاصة بالوزارة.

موعد صرف المنحة للعمالة

أكد وزير القوي العاملة أنة تم تسجيل ما يقارب من مليون و 500 ألف عامل وعاملة غير منتظمة خلال الفترة السابقة، وتم حصر الأعداد الصحيحة على أن يتم صرف المنحة المقدمة اليهم من خلال الرسالة القصيرة التي يمكنهم الحصول عليها بشكل كامل، والتوجه إلي احد مكاتب البريد للحصول على كارت السحب المجاني وصرف الإعانة المالية لمدة 3 شهور بإجمالي 1500 جنية وذلك حتي يوم الخميس المقبل وفي حالة عدم الحصول على الرسالة يمكنكم التسجيل في موقع القوي العاملة مرة ثانية أو الاستعلام عن  حالة القبول أو الرفض من خلال رقم القوي العاملة 142.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.