الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر 2019 وكيفية دفع الفاتورة أن لاين

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر أكتوبر 2019، ازداد البحث خلال الايام الحالية عن كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في مصر، فالبعض لا يحبون الذهاب إلى مقر شركة الكهرباء التابع لها للاستعلام عن قيمة الفاتورة ودفعها ما تتراكم عليهم فواتير الكهرباء وتبدأ المشاكل أن تهل عليهم، لذلك اتاحت شركة الكهرباء على مستوى الجمهورية خدمة الاستعلام عن قيمة الفاتورة ودفعها أون لاين.

فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر 2019

حرصت الشركة المصرية لإنتاج الكهرباء والتوزيع، على تقديم خدمات متميزة للمواطنين من خلال الخدمات الإلكترونية التي نفذتها الشركة، وهذا لمساعدة المواطنين على توفير الوقت والمجهود الذي يضيع في الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ودفعها في الشركة، فأصبحت الان أكثر الخدمات التي تقدم للمواطنين من خلال الأنترنت حتى يشعر المواطن بتحسن الخدمات التي تقدم له.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء شهر أكتوبر 2019

يتم الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أكتوبر 2019 من خلال الموقع الرسمي لشركة  المصرية لانتاج الكهرباء والتوزيع هنا، وبعدها يتم اختيار الخدمات، والضغط على أيقونة الاستعلام عن الفواتير، اختيار المحافظة، ثم إدخال رقم العداد المكون من 10 أرقام.

طرق سداد فاتورة الكهرباء أون لاين شهر أكتوبر 2019

من الممكن سداد قيمة فاتورة الكهرباء في كل محافظات الجمهورية من خلال عدة طرق مختلفة ومنها: فودافون كاش، فوري، وهذه الخدمة أتاحتها وزارة الكهرباء حتى تسهل على المواطنين العناء الذي يواجهم في سداد فواتير الكهرباء بالشركات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.