الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية وسدادها عبر الشركة السعودية للكهرباء

توفر الشركة السعودية لتوزيع الكهرباء خدمة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، عن طريق رقم الحساب كما تمكن الشركة العملاء من سداد قيمة فاتورة الكهرباء إلكترونيًا، وتتم هذه الخدمات عن طريق الانترنت، أو من خلال تطبيق يقوم العميل بتحميله على هاتفه الجوال ويتم من خلال التطبيق إرسال إشعارات بقيمة الفاتورة الشهرية وحجم الاستهلاك، وذلك بقصد التسهيل على المواطنين وتوفير الوقت والجهد ورفع عبء ومشقة الذهاب إلي مقر الشركة لدفع قيمة الفاتورة، حيث يمكن دفع قيمة الفواتير على موقع الشركة السعودية للكهرباء.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية

يمكن لأي مواطن سعودي أو وافد مقيم بالمملكة في أي مدينة أو محافظة وحتى في أي هجر، أن يستعلم عن فاتورة الكهرباء من خلال رقم الحساب، وكذلك يمكنه برقم الحساب أيضا الاعتراض على القيمة المستحقة عن الاستهلاك، وأيضا معرفة قيمة الفواتير السابقة التي لم يتم سدادها، وتتم تلك الخدمة من خلال عدة خطوات سهلى وبسيطة .
خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية:
يجب أولا على المستعلم أن يقوم زيارة موقع الشركة السعودية للكهرباء، ثم يقوم بتسجيل الدخول على خدمة فواتيري، ويقوم بإدخال رقم حسابه، ثم يكتب رمز التحقق المرئي والذي يكون مكونا من أربعة أرقام، ثم يقوم المستعلم بالنقر على عرض تظهر للمستعلم كل التفاصيل المتعلقة بالفاتورة.
تطبيق الكهرباء فاتورتك بيدك
تقوم شركة توزيع الكهرباء السعودية العملاقة بتحديث وتطوير آليات العمل التي تحقق راحة العملاء، وقد اطلقت خدمة تمكن من الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية عن طريق الهواتف الذكية، عبر تطبيق يقوم العميل بتحمله على الجوال، تقوم الشركة بإرسال الإشعارات الخاصة بالفاتورة على هذا التطبيق ما يمكن العميل من معرفة كافة المعلومات عن الفاتورة.
وتقدم الشركة هذه الخدمة التي تمكن العملاء فضلا عن معرفة الفاتورة من التواصل مع الشركة بشكل مباشر، ومن بين الرسائل التي تصل للعميل خلال هذا التطبيق رسائل التذكير بسداد الفاتورة، ورسائل إرشادية وتوعية.
يمكن لعملاء الشركة تفعيل هذه الخدمة بقيام العميل بإرسال رقم حسابه إلي رقم 500120.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.