إلكترونياً الاستعلام عن صلاحية الإقامة 2020-1441 معرفة تاريخ انتهاء الإقامة للمغتربين عبر أبشر

الاستعلام عن صلاحية الإقامة 2020-1441 عبر موقع اليوم الاخباري نوافيكم بأحدث طريق يبين لجميع الوافدين للعمل في المملكة العربية السعودية خطوات التعرف على الإقامة وموعد انتهاء صلاحيتها، لما ينطوي عليه هذا الموضوع من أهمية، حيث أن السلطات السعودية لا تسمح بالسير بإقامة منتهية الصلاحية، المصريين قوة عمل كبيرة في المملكة العربية السعودية حيث يقدر عددهم حسب استطلاعات أجريت مؤخرا بنحو 3 مليون وافد مصري على الأراضي السعودية وهو أكثر عدد للوافدين المصريين في الدول العربية.

طريقة الاستعلام عن الإقامة عبر بوابة أبشر

تم إنشاء موقع ابشر منذ سنوات عدة ضمن خطة التطوير التي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة للمواطنين والمقيمين على حد سواء، تتبع البوابة وزارة الداخلية السعودية، وكذلك تشرف عليها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

الاستعلام عن تاريخ انتهاء الإقامة 2020

الاستعلام عن صلاحية الإقامة 2020 من الأولويات للوافدين لتجنب الغرامة المالية التي تقدر في المرة الأولى بقيمة 500 ريال وفي حالة التكرار ترتفع لتصبح 1000 ريال وأما إذا تأخر الوافد عن تجديد الإقامة للمرة الثالثة فتقوم السلطات بإخراجه تماما عن الأراضي السعودية.

الاستعلام عن صلاحية الإقامة 2020-1441

بعد أن تعرفنا على العقوبات لمن يتأخر عن سداد رسوم تجديد هوية مقيم إليك الآن خطوات الاستعلام عن إقامة وافد عبر أبشر السعودية:

الاستعلام عن صلاحية الإقامة 2020

  • اولا قم بالدخول علي موقع أبشر الإلكتروني.
  • وبعد تسجيل الدخول من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور واختيار أبشر أعمال قن باختيار الاستعلامات الإلكترونية من القائمة.
  • ثم اضغط علي استعلام عن إقامة ستظهر لك صفحة لكتابة رقم الإقامة.
  • بعد التأكد من رقم الإقامة اضغط على بحث وسوف تظهر لك تفاصيل الإقامة وموعد انتهاء صلاحيتها.

هكذا نكون قد تعرفنا على خطوات الاستعلام عن صلاحية الإقامة 1441 بخطزات بسيطة حتى يتثنى للجميع التأكد من صلاحية إقامة الوافد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.