الآن شيك على حسابك البنكي ..الاستعلام عن صرف حساب المواطن الدفعة الـ23 شهر أكتوبر

الاستعلام عن صرف حساب المواطن، حيث أعلن البرنامج أنه بدأ في إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين صباح اليوم وسوف يستمر حتى نهايته، حتى يمكن للمسجلين الاستعلام عن صرف حساب المواطن من خلال البوابة الإلكترونية برقم الهوية، كما تقدر أن تعرف قيمة الاستحقاق عن طريق استخدام الحاسبة التقديرية، فيما أوضح البرنامج أن عملية التسجيل للدفعة القادمة الـ24 مازالت مستمرة حتى شهر نوفمبر القادم وذلك بحسب استيفاء الضوابط والمعايير المحددة لقبول الأهلية وإتمام عملية التسجيل التي يجب معرفتها جيداً عبر رابط شروط الأهلية ورابط التسجيل في الدفعة القادمة.



حساب مبلغ الدعم في حساب المواطن

اوضح البرنامج أن طريقة حساب قيمة الدعم في حساب المواطن من خلال الحاسبة التقديرية موضحاً أنه في حال اكتشاف اختلاف عند إذن يعتمد على البيانات الرسمية، علماً بأن صرف دعم حساب المواطن يتم على أسس ومعايير تحدد قيمة الدعم ويمكن معرفة ذلك من خلال رابط حساب المواطن يوضح العوامل التي يترتب عليها زيادة أو نقصان الدعم هذا الشهر .



الاستعلام عن صرف حساب المواطن الدفعة الـ23

لمعرفة إيداع شهر أكتوبر من خلال رابط الاستعلام عن صرف حساب المواطن الدفعة الـ23، حيث صرح البرنامج عبر صفحته الرسمية تويتر أنه جاري في إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين، حيث نوه على المستفيدين تزامنا مع بدء الإيداع “الآن شيك على حسابك البنكي” لكي تعرف مبلغ الدعم وقيمة الاستحقاق لهذه الدفعة.







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد