الاستعلام عن صرف المنحة القطرية 100$ للمواطنين في قطاع غزة عن شهر يناير

يبحث الكثير من المواطنين في قطاع غزة حول كيفية الاستعلام عن صرف المنحة القطرية التي يتم تقديمها للمواطنين في القطاع، حيث يتم صرف المنحة بصورة شهرية للمواطنين الذين يعانون من سوء في الدخل أو لا يقدرون على تلبية احتياجاتهم الأساسية، وقد قامت وزارة التنمية الإجتماعية في القطاع بالإعلان عن رابط من أجل فحص 100$ دولار وذلك عن شهر 1 للعام الجاري 2020، حيث يمكن لكافة المواطنين في القطاع الاستعلام حول الاستفادة من المساعدة التي يتم تقديمها لعدد من الأسر في القطاع.

حيث كشفت الجهات المختصة على أنه من المقرر أن يستفيد من المنحة ما يقارب 70 ألف أسرة فقيرة، وذلك بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل السفير القطري رئيس اللجنة القطرية لإعادة الإعمار العماد يوم أمس الأربعاء.

المنحة القطرية في غزة

تعتبر المنحة القطرية من أبرز ما يبحث عنه المواطنين في قطاع غزة، كون تلك المنحة تعمل على مساعدة المواطنين المستفيدين، في تلبية احتياجاتهم الأساسية، وذلك في سبيل مواجهة الظروف الصعبة التي تمر بها العديد من الأسر الفلسطينية،.

الاستعلام عن 100 دولار

وقد كشفت المصادر المحلية في قطاع غزة على أنه سوف يتم البدء في صرف الـ 100 دولار يوم الأحد الموافق 26 يناير وذلك من خلال كافة فروع البريد المنتشرة في قطاع غزة، وذلك حسب الترتيب الأبجدي، حيث يمكنك عزيزي المواطن أن تقوم بالاستعلام من خلال زيارة موقع الوزارة من خلال الرابط التالي فحص الـ 100 دولار  في غزة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.