الاستعلام عن خدمات مكتب العمل برقم الاقامة الكترونيًا في المملكة العربية السعودية

نقدم لمتابعي موقع اليوم الاخباري طريقة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل برقم الاقامة، والتي يوفرها الموقع الالكتروني لوزارة العمل السعودية لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن من خلال هذه الخدمة الالكترونية الاستفسار عن كافة المعلومات المتعلقة بالوافدين الجدد بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلى مقرات الوزارة الموجودة في جميع أنحاء المحافظات السعودية.

حيث يمكن نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل في النطاق الأخضر من خلال خدمة استعلام مكتب العمل سعودي وايضا الاستعلام عن اسم الكفيل وتقديم بلاغات التغيب وغيرها من الخدمات الالكترونية الأخرى التي توفرها هذه الخدمة الالكترونية، فنحن هنا في موقع اليوم الاخباري سوف نسلط الضوء على شرح خطوات الاستعلام حتي نسهل الأمر على جميع المستخدمين للموقع الالكتروني.

الاستعلام عن خدمات مكتب العمل برقم الاقامة

من أجل معرفة حالة الطلب في وزارة العمل تحت الدراسة من قبل المراجعين بالوزارة يجب اتباع الخطوات الموضحة لكم بالنقاط التالية.

  • الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة العمل السعودي.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل السعودي.
  • كتابة رقم الاقامة بشكل صحيح.
  • كتابة رمز التحقق المكون من مجموعة ارقام.
  • النقر على أيقونة بحث.

بعدها سوف تظهر نتيجة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل السعودي والتي توضح للمُستعلم إذا ما كان يريد نقل خدمات عامل وافد بدون موافقة الكفيل أو استخراج رخصة العمل او غيرها من الخدمات الاخري مثل التبليغ عن وافد خرج ولم يعد أو الاستعلام عن موظف وافد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.