طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الاقامة فقط عبر موقع أبشر الجوازات السعودية

من خلال رقم الاقامة فقط يمكن الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي عن طريق زيارة موقع أبشر الجوازات السعودية على شبكة الانترنت، وذلك من أجل الاطلاع على تفاصيل التأشيرة للتعرف على صلاحيتها وتاريخ انتهائها بشكل الكتروني، حيث توفر مصلحة الجوازات هذه الخدمة بالتعاون مع الوزارة من اجل ان يستطيع اي مغترب الحصول على التأشيرة الخاصة بكل سهولة ويسر، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة الاستعلام والرابط المباشر للخدمة.

وزارة الداخلية السعودية تسعى دائما لتوفير كافة الخدمات الإلكترونية الأخرى لجميع المواطنين حيث يمكن بكل سهولة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة بشكل إلكتروني، وذلك من أجل طباعة تأشيرة الذهاب إلى البلد التي تنتمي اليها من اجل قضاء وقت الاجازة مع الأهل، من ثم الحصول على إذن للدخول مرة ثانية للأراضي الحجازية بعد انتهاء فترة التأشيرة الخروج والعودة.

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي

نستعرض مع حضراتكم طريقة الاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي من خلال الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية، والتي توضح الخطوات بشكل سهل ومبسط جدا.

  • الدخول على موقع أبشر الجوازات السعودية.
  • تسجيل دخول بـ اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • اختيار خدمة الاستعلام عن العام عن تاشيرة خروج وعوده من القائمة الرئيسية.
  • كتابة رقم الاقامة فقط.
  • كتابة رمز التحقق فى الخانة الثانية.
  • الضغط علي كلمة بحث.

عقب استكمال كافة البيانات المطلوب تعبئتها في الخانات الفارغة سوف تظهر لك في ثواني معدودة جميع المعلومات التي تتعلق بالتاشيرة، وهنا يمكن بكل سهولة طباعتها من أجل الذهاب بها إلى مصلحة الجوازات من أجل توثيقها بشكل رسمي للحصول على الفيزا الخروج النهائية من الاراضي الحجازية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.