الاستعلام عن باقي الأقساط بنك التسليف وشروط الحصول على القرض

الاستعلام عن أقساط بنك التسليف برقم الهوية، من الخدمات الإلكترونية المميزة التي يقدمها البنك لعملائه في المملكة العربية السعودية، بشكل إلكتروني دون الذهاب لفروع البنك لتوفير الوقت والجهد عليهم خاصة في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد وحرص السلطات علي سلامة المواطنين وتفيذا لرؤية وخطة المملكة بالتحول من الخدمات المكتبة إلى الإلكترونية في جميع الهيئات والمؤسسات والوزارات.

ونتعرف في السطور التالية علي شروط الحصول علي القرض التي وضعها بنك التسليف، وطريقة الاستعلام عن باقي الأقساط برقم الهوية، ورقم بنك التسليف.

شروط الحصول علي القروض من بنك التسليف

وضع بنك التسليف في السعودية، عددا من الشروط الواجب توافرها في الراغبين للحصول علي قروض من البنك والتي جاءت علي النحو التالي:

  • يشترط في المتقدم بالقرض ألا يقل عمره عن 25 سنة ولا يزيد عن 55 سنة عن التقديم بطلب القرض.
  • لابد أن يزيد راتب المتقدم عن 2000 ريال سعودي وتقديم الأوراق والمستندات التي تثبت ذلك.
  • في حالة التقديم للحصول علي قرض لإقامة مشروع خاص، يشترط ألا تتعدي قيمة المشروع أكثر من ٨٠٠٠.٠٠٠ ريال سعودي.
قرض الترميم
الحصول علي قرض من بنك التسليف

طريقة الاستعلام عن أقساط قروض بنك التسليف

أتاح بنك التسليف السعودية، لعملائه خدمة الاستعلام والاستفسار عن أقساط القروض برقم الهوية بشكل إلكتروني عبر موقعه الإلكتروني بشبكة الإنترنت، وذلك بهدف إبلاغ العميل مواعيد الأقساط وعددها في غضون ثوان معدودة، ويمكن الاستفسار عن باقي أقساط بنك التسليف برقم الهوية عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع إلكتروني لبنك التسليف السعودية وتسجيل الدخول إلى الحساب البنكي.
  2. اختيار خدمة كشف الحساب من قائمة الخدمات.
  3. تحديد الفترة التي ترغب معرفة الأقساط الخاصة بها.
  4. الانتظار حتي تظهر لك الصفحة الخاصة بالأقساط وبها كافة المعلومات والبيانات من مواعيد سداد الأقساط المستحقة، وعدد الأقساد المطلوبة وغيرها من المعلومات.
  5. في حالة أذا ما قد تم إسقاط بعض الأقساط من قبل، فلن تظهر أي معلومات خاصة بمواعيد سداد الأقساط المقبلة.

رقم بنك التسليف

خصص بنك التسليف، بعض الأرقام للعملاء لتلقي الشكاوي والاستفسارات والمقترحات، بالإضافة إلى معرفة مواعيد دفع الأقساط، والاستعلام عن اسقاط الأقساط المعتثرة في السداد، حيث يمكنهم الاتصال علي الرقم: 920008002.

قد يعجبك ايضا