الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الرابط الجديد عبر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية توفر طريقة التقديم على المساعدة المقطوعة بشكل إلكتروني، وتقوم أيضا بتقديم خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الرابط الجديد، من خلال خدمة الضمان الاجتماعي التابع إلى وزارة العمل السعودية، وتقدم المساعدة المقطوعة إلى جميع الأسر محدودة الدخل والفقيرة، لرفع مستواهم المعيشي في ظل التغيير الاقتصادي بالمملكة، ورفع الدعم على بعض المنتجات، ولهذا سوف نشرح لكم طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب أو السجل.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة الرابط الجديد

جميع المستفيدين من برنامج الدعم المقطوعة، يمكن الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441، عن طريق رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وعليك كتابة جميع البيانات الخاصة مثل رقم الطلب، ومنها النقر على الاستعلام للتعرف على موعد الصرف.

خطوات الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب

بعد إتمام عملية الاستعلام ستظهر لك نتيجة الطلب التي تم تقديمه من اجل الحصول على مقطوعه الضمان الاجتماعي.

طريقة التقديم على المساعدات المقطوعة

وضحت وزارة العمل والتنمية السعودية أن كل من يريد التقديم على المساعدة المقطوعة، عليه بالذهاب إلى وكالة الضمان الاجتماعي، التابع لمحل سكنه ثم تقديم طلب بحسب المعايير محدده، مثل عدد أفراد الأسرة والدخل الشهرى.

الأوراق المطلوبة للحصول على المساعدة المقطوعة

هناك أوراق يجب تقديمها للحصول على المساعدة المقطوعة، ومنها الهوية الوطنية، بطاقة الضمان والسجل العائلي، مشهد IBAN، أما إن كان المعاش الخاص بمقدم الطلب تم نقله، لا يتم تقديم مشهد IBAN،

شروط الحصول على المقطوعة

  •  أن يكون طالب الحصول على المقطوعة سعودي الجنسية.
  •  عمر المستفيد يكون اكثر من 35 سنه.
  •  يكون المستفيد مقيم بشكل دائم داخل المملكة.
  • عدم امتلاك سجل تجارى.
  • أن يكون ضمن الفئات التي ليس لديها مصدر دخل.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.