الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل بالعراق 2019 على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العراقية

أسماء المقبولين في الوجبة الثالث منحة العاطلين عن العمل بالعراق، يترقب ا لجميع بشدة الإعلان عن كشوفات أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة من المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق، وهذا بعد ما صرف 170 ألف مواطن عراقي مستفيد من الوجبة الأولى والثانية في المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل.

الوجبة الثالثة المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل العراق 2019

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العراقية أن الموعد اقترب لظهور كشوفات أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل، بقيمة 100 ألف مستفيد، حيث مازالت تقوم الوزارة بفحص الطلبات المقدمة للحصول على قيمة المنحة، وستقوم الوزارة بعمل كشوفات بأسماء المقبولين في الوجبة الثالث منحة العاطلين عن العمل من خلال ملفات جوجل درايف.

أسماء المقبولين بالوجبة الثالثة منحة العاطلين عن العمل العراق 2019

تعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العراقية قصارى جهودها حتى يتم الكشف عن الوجبة الثالثة من منحة الطوارئ، وجاء هذا ردا من الوزارة بعد الكثير من التساؤلات حول تأخر الوجبة الثالثة تحديدا أن الوجبة الأولى والثانية لم تتأخر هكذا، وأكدت الوزارة أنه خلال الأيام القليلة المقبلة ستعلن الوجبة الثالثة من المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019.

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة

كشفت وزارة العمل والتمية الاجتماعية عن إمكانية الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوجبة الثالثة من المنحة الطارئة للعاطلين عن العمل بالعراق 2019، من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وإدخال بيانات المستعلم لظهور النتائج.

كما أكدت الوزارة أنه في حال اختيار المواطن المتقدم في الوجبة الثالثة سيتم إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول الخاص به لتأكيد صرف المبلغ المالي المستحق من منحة العاطلين عن العمل وهو 175 ألف دينار عراقي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.