الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة الأحد 12 ابريل 2020

أصدرت هيئة الارصاد الجوية بيان تفصيلي بحالة الطقس اليوم الأحد الموافق 12 ابريل 2020، حيث يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس اليوم طقس معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً على كافة الانحاء، مع تكون شبورة مائية في الصباح الباكر على أغلب مناطق الجمهورية، وسرعة الرياح معتدلة، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بمقدار درجة واحدة عن يوم أمس.

بيان حالة الطقس المتوقعة السبت 12 ابريل 2020:-

وفقاً للبيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية فإنه حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث من المنتظر أن تكون حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة ما بين معتدل ولطيف نهاراً ، شديد البرودة ليلاً على كافة انحاء الجمهورية كالتالي:-

  • محافظات القاهرة والوجه البحري: معتدل نهاراً ، شديد البرودة أثناء الليل مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر والرياح معتدلة.
  • السواحل الشمالية الغربية: لطيف خلال النهار، شديد البرودة في الليل، مع تكون الشبورة المائية صباحاً.
  • السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: طقس لطيف معتدل في النهار، شديد البرودة أثناء الليل، مع تكون للشبورة المائية في الصباح وسرعة الرياح معتدلة.
  • جنوب سيناء وسلال جبال البحر الأحمر، يتوقع أن تكون حالة الطقس هي طقس معتدل في النهار، بارد خلال الليل، وسرعة الرياح ما بين معتدلة إلى نشطة مما يؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.
  • شمال وجنوب الصعيد: طقس معتدل في النهار شديد البرودة في الليل.
  • الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة الأحد 12 ابريل 2020 1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.