“الاختيار” يذيع اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد علي السيد.. ماذا قالت والدته؟

تحكي الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الاختيار، اليوم الخميس، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد علي السيد ابن قرية “ليسا” بمركز الجمالية في محافظة الدقهلية، وبطل موقعة كمين البرث الذي ضحى بحياته لينقذ زملائه وقادته في القوات المسلحة المصرية.

وقالت “فاطمة” أم الشهيد البطل، في مداخلة هاتفية مع برنامج “8 الصبح” على قناة “دي إم سي” اليوم: إن ابنها “علي” عاش ومات بطلا في مواجهة الإرهابيين، ودفاعًا عن وطنه وزملائه، مضيفة: طلب مني قبل استشهاده الدعاء له بأن ينجيه الله، عز وجل، من الإرهاب، وهو كان أسدا، والله أعطاني الصبر على فراقه.

اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد علي السيد

وعن مسلسل الاختيار الذي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد علي السيد فقد أكد والدته، في تصريحات صحفية، أنه تنتظر كل يوم منذ إذاعة المسلسل حلقة استشهاد نجلها بـ”فارغ الصبر”، لتشعر أنها أصبحت مع ابنها من جديد، على حد تعبيرها.

وتابعت، زملاء ابني قالوا لي بعد استشهاده، أنه أصيب بأكثر من 36 طلقة وهو يدافع عن زملائه وقادته، ومن بينهم الشهيد أحمد المنسي، متذكرة آخر كلمات له قبل سفره، إذ أكد أنه يشعر بموته لكنه يتمنى أن يكون شهيد.

مسلسل الاختيار

وقال “فاطمة” أم الشهيد علي السيد ابن محافظة الدقهلية، إن الممثل تامر مجدي تواصل معها هاتفيا، وأكد لها أنه يتشرف بأن يمثل دور نجلها في مسلسل الاختيار، الذي يذيع في حلقته اليوم مشهد وفاة نجلها “علي”.

"الاختيار" يذيع اللحظات الأخيرة في حياة الشهيد علي السيد.. ماذا قالت والدته؟ 1

والمجند علي السيد، ابن مركز الجمالية بمحافظة الدقهلية، استشهد في شهر يوليو من عام 2017 على خلفية استهداف مجموعة إرهابية لكمين البرث، الواقع في منطقة جنوب رفح في محافظة شمال سيناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.