الاتصالات تمنح شهر سماح لعملائها لسداد اشتراك الرقم المختصر بدون توقيع غرامات مالية

قررت الشركة المصرية للاتصالات اليوم أن تمنح كافة العملاء المشتركين في خدمة الأرقام المختصرة مدة سماح تصل إلى ثلاثون يوماً يتم خلالها تسديد الاشتراكات السنوية بدون أن يطبق عليهم أي غرامات مالية خاصة بالتأخير، موضحة أن هذا القرار جاء مساندة من الشركة للعملاء في ظل الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي.

شهر سماح لسداد اشتراك الرقم المختصر بدون توقيع أي غرامة

وأضافت الشركة المصرية للاتصالات أنها تحول مساندة عملائها بالتزامن مع الأحداث الجارية جراء ظهور فيروس كورونا المستجد في مصر، موضحة أن هناك فترة سماح تصل إلى شهر يمكن أن يسدد فيها العملاء المشتركين في خدمة الرقم المختصر بدون إضافة أي غرامات تأخير .

وأكدت أن هذا القرار يعد دعماً من الشركة للعملاء في الشركات والمؤسسات التجارية بمصر بسبب الظروف الحالية جراء انتشار فيروس كورونا وضمن الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة، ودعماً لجهود الحكومة لمواجهة الفيروس الإضافة إلى تخفيف الأعباء عن كاهل العملاء في ظل الظروف الراهنة.

سماح لسداد اشتراك الرقم المختصر
سماح لسداد اشتراك الرقم المختصر

مد فترة سداد فاتورة الهاتف الأرضي

ويذكر أن أعلنت الشركة المصرية للاتصالات في وقت سابق عن مد فترة سداد قيمة فاتورة يناير على التليفون الأرضي بدون اتخاذ قرار وقف الخدمة عن العملاء حرصاُ على سلامتهم في الوقت الحالي، مؤكدة أنه يمكن للعملاء سداد قيمة الفاتورة من خلال الموقع الإلكتروني بدون التوجه إلى الفروع التابعة للشركة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.