الاتصالات السعودية stc تؤكد شعارنا مسجل رسمياً في المملكة وفي دول أخرى

أكدت مجموعة شركة الاتصالات السعودية STC على أنها هي المالك لشعارها بصورة رسمية، والشعار مسجل في المملكة والعديد من الدول الأخرى، وأنه لا صحة لما يقول حول سطوها على شعار أخرى، وقد أصدرت الشركة من خلال بيان قالت فيه على أن أحدى الشركات تواصلت معها وقد زعمت وجود مخالفات في شعارها الجديد، وقد أوضحت على أن ادعاء هذه الشركة لا يمثل إلا كونه محالة من أجل كسب المال وذلك من خلال مقارنة بين الشعارين.

وقد نوهت شركة الاتصالات السعودية stc على أن الهدف من تلك المقارنة هو الابتزاز ومحاولة من أجل الانتفاع فقط، وقد شددت على أن المجموعة لن تقبل بهذا الابتزاز ولن يتم التعاطي معه.

شركة سي تي إس CTS تقارن شعارها مع STC

وقد إنتشرت في الأونة الأخيرة على أن شركة سي تي اس CTS المدرجة في سوق نيويورك للأوراق المالية قامت بتقديم دعوى قضائية في المملكة من أجل حماية علامتها الشهيرة واسمها، وذلك بحجة أن شركة الاتصالات السعودية قد اعتدت على الشعار.

يذكر أن شركة الاتصالات السعودية قد أطلقت يوم التاسع من ديسمبر الماضي شعار جديد، والذي يظهر stc بشكل جديد، وبصورة يظهر فيها تقليد صريح لعلامة سي تي إس وذلك حسب ما كشفت عنه الشركة المدرجة في سوق نيويورك، الأمر الذي شكل خلافاً كبيراً بين الشركتين العملاقتين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.