فوز العميد: نتيجة |2-0| ملخص مباراة الاتحاد والتعاون اليوم بالدوري السعودي للمحترفين 2020

يلتقي العميد السعودي أمام التعاون اليوم، وسنتعرف علي نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان المؤجلة من الأسبوع الثاني، وستكون بمثابة الفرصة القوية للفريقين لتأخرهم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يمتلك النمور ستة نقاط فقط، بينما التعاون أربعة نقاط، مما يجعل الفريقين بحاجة للفوز، والآن نتابع ملخص مباراة الاتحاد ضد التعاون.

تنطلق مباراة التعاون والاتحاد اليوم وهي أمل لدي العميد، حيث يمتلك ستة نقاط فقط في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما التعاون لا يمتلك سوي أربعة نقاط، والفارق كبير بين الهلال صاحب الصدارة بثلاثة عشرة نقطة بعد أن تمكن من الفوز بأربعة مباريات وتعادل بواحده.

نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

تأتي مباراة الذهاب من الأسبوع الثاني بالدوري المؤجلة اليوم الثلاثاء 1 من أكتوبر، وسيكون وقت مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في تمام الساعة 17:10 بالتوقيت العالمي غرينتش، كما سيكون اللقاء بين الاتحاد ضد التعاون اليوم في تمام الثامنة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيكون في تمام التاسعة وعشر دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا في نقل نتيجة الاتحاد والتعاون فور بدايتها.

تشكيلة العميد المتوقعة أمام التعاون

نتوقع أن يدخل مدرب الاتحاد الفني بأقوي ما عنده في الدكة، حيث يرغب في اقتناص ثلاثة نقاط جديده تعزز موقفه في ترتيب الدوري السعودي.

  • حارس المرمى: فواز القرني.
  • الدفاع: سعود عبدالحميد، زياد المولد، عبدالمحسن فلاته، حمدان الشمراني.
  • الوسط: كريم الأحمدي، عبدالإله المالكي،  إيميليانو فيشيو.
  • الهجوم: رومارينيو، عبدالعزيز البيشي، ألكسندر بريجوفيتش.

القناة الناقلة الاتحاد ضد التعاون

القناة الناقلة الاتحاد والتعاون بث مباشر الآن، تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية بنقل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتم تحديد القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون اليوم لتكون هي قناة KSA Sports 1 HD، بينما لم يتم تحديد المعلق علي اللقاء.

ملخص مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

العميد 3-1 التعاون

عبد العزيز البيشي يحرز أول أهداف الاتحاد بالدقيقة الرابعة، لتكون المباراة من بدايتها لصالح العميد.

يمر منتصف الشوط الأول، وتظل نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون الآن هي التقدم بالهدف الوحيد الذي تم تسجيله علي الرغم من محاولات الفريقين بالتسجيل.

يسجل زياد الصحفي ثاني أهداف الاتحاد اليوم، لتصبح نتيجة الشوط الأول هدفين مقابل لا شئ بالدقيقة 25 من شوط اللقاء الأول، لكن يتم إلغاء الهدف بعدها بدقائق.

الدقيقة إيميليانو يسجل ثاني أهداف الاتحاد الآن، ويعوض الهدف الملغي لزياد الصحفي.

الشوط الأول ينتهي، وبذلك تكون نتيجة مباراة الاتحاد اليوم هدفين مقابل لا شئ.

رومارينيو يحرز الهدف الثالث للعميد، وذلك وسط فرحة عارمة تعم المدرجات في الملعب.

لياندر يسجل الهدف الأول للتعاون بالدقيقة 67، وتصبح نتيجة التعاون والاتحاد اليوم ثلاثية مقابل هدف، وينهي حكم اللقاء المباراة ويحصل العميد علي ثلاثة نقاط، بذلك نقلنا لكم ملخص مباراة الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.