الاتحاد السكندري يثير الجدل بصورة تعاقده مع لوكا مورديتش

أثار نادي الاتحاد السكندري حالة من الجدل بعدما قامت الصفحة الرسمية للفريق، على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، بنشر صورة تضم كل من رئيس نادي الاتحاد كابتن محمد مصيلحى، ونجم فريق ريال مدريد الإسباني اللاعب لوكا مودريتش، وقد قامت الصفحة بإرفاق عبارة باللغة الإنجليزية مع الصورة، مفادها، “الحلم .. محمد مصيلحى مع لوكا مودريتش بعد توقيع العقود من 2020-2023”.

حقيقة وجود لوكا مورديتش في الاتحاد السكندري

ومن الجدير بالذكر أن وجود كلمة “الحلم” في الصورة التي نشرتها الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السكندرى على الفيسبوك، كانت قد أشارت إلى كون تعاقد النادي مع نجم الكرة العالمي ونادي ريال مدريد، هو حلم في قلعة نادي الاتحاد، وليس أمرًا واقعيًا.

الاتحاد السكندري يثير الجدل بصورة تعاقده مع لوكا مورديتش 1

وعلى الجانب الآخر يذكر أن نجم كرة القدم الكرواتي لوكا مودريتش، يفكر بشكل جدي في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الشتوية، في يناير القادم، خاصةً بعد تقليل نسبة مشاركته في مبايات الفريق في النصف الأول من الموسم الجاري، بسبب اعتماد مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان على كل من اللاعبين كاسيميرو، وفيدى فالفيردي لتشكيلهما ثنائيًا رائعًا.

كما تجدر الإشارة إلى كون اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش قد قام بالمشاركة في 17 مباراة مع النادي الملكي، وذلك خلال جميع المسابقات التي حدثت في الموسم الحالي، وقد نجح في تسجيل 3 أهداف، وقام بـ5 تمريرات حاسمة خلال تلك المباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.