الاتحاد الإفريقي “كاف” يُعلن.. موعد مباراة الترجي التونسي والزمالك في الدوحة

حدد الاتحاد الإفريقي “كاف” لكرة القدم اليوم، موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي سوف تجمع لقاء فريق الزمالك مع فريق الترجي التونسي، وتحتضن الدوحة السوبر الإفريقي، وكان رئيس نادي الزمالك أعلن رفضه من قبل أن تقام المباراة في قطر، وإذا اعترض الزمالك بعد صدور القرار الرسمي سوف يتعرض لحرمانه فترة طويلة من المنافسة، بالإضافة إلى حرمانه من المشاركة بمسابقات كاف للأندية لـ3 نسخ، وسوف توقع عليه أيضاً غرامة مالية كبيرة، وفي السطور القادمة نتعرف معاً عن موعد المباراة بين الفريقين.

مواجهة الزمالك والترجي التونسي

كانت النسخة الماضية بين بطل دوري الأبطال “الترجي”، وبطل كأس الاتحاد “الرجاء البيضاوي” من السوبر الإفريقي، انتهت بفوز الرجاء المغربي بنتيجة 2-1، ونجح الترجي التونسي بالفوز في دوري أبطال أفريقيا على الوداد المغربي، بينما نجح الزمالك بالفوز في الكونفدرالية على نهضة بركان المغربي.

الاتحاد الإفريقي "كاف" يُعلن.. موعد مباراة الترجي التونسي والزمالك في الدوحة 1
الترجي والزمالك

موعد مباراة الزمالك والترجي

كشفت الشبكة القطرية “بي إن سبورت”، عن الموعد المحدد لإقامة مباراة بطل الكونفدرالية “الزمالك”، أمام بطل دوري أبطال أفريقيا “الترجي التونسي”، في يوم 14 فبراير 2020 المقبل، في “الدوحة” العاصمة القطرية، يذكر أن هذه المرة هي الثانية على التوالي، لمباراة كأس السوبر الإفريقي في الدوحة.

تم تأجيل السوبر الإفريقي من قبل، وذلك بسبب أزمة مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، ليأتي الحكم في صالح الوداد ويلتقي مع الزمالك في نهائي دوري الأبطال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.