الاتحاد الإسباني يقرر تأجيل الكلاسيكو الإسباني إلى 18 ديسمبر المقبل

كشفت لجنة المسابقات بداخل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في تصريح رسمي مساء أمس الخميس، عن تأجيل مباراة الكلاسيكو الإسباني بين نادي برشلونة الأول لكرة القدم، ونظيره نادي ريال مدريد الأول لكرة القدم، وذلك إلى يوم الأربعاء الموافق 18 ديسمبر المقبل.

وكان من المرتقب أن تقام مباراة برشلونة وريال مدريد (كلاسيكو الأرض)، في السادس والعشرين من أكتوبر الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز على ملعب كامب نو، معقل نادي برشلونة، ولكن تسببت الظروف السياسية الحالية التى يشهدها إقليم كتالونيا الإسباني في الفترة الأخيرة، تسببت في تأجيل المباراة لأسباب أمنية.

وكشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن استقراره بالإجماع على قرار تأجيل الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك بناء على طلب الشرطة المحلية في إقليم كتالونيا الإسباني، كما طالب العديد في الإتحاد الإسباني بضرورة عدم إقامة اللقاء على ملعب كامب نو، ونقله إلى أحد الملاعب الإسبانية الآخرى، بسبب الأحداث السياسية الحالية في الإقليم.

كما رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اقتراح رابطة الليجا الإسبانية، بنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، إلى ملعب (سانتياجو برنابيو)، معقل نادي ريال مدريد الإسباني، وأن تقام مباراة الإياب بين الفريقين في ملعب كامب نو، معقل نادي برشلونة الإسباني.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني، يتصدر جدول تريتب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 18 نقطة، بينما يحتل نادي برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.