الاتحاد الأفريقي ينفي إقامة مباراة السوبر الأفريقي في قطر

الاتحاد الأفريقي ينفي إقامة مباراة السوبر الأفريقي في قطر

نفي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ما تم تداوله مؤخرا بشأن اختيار قطر للعب مباراة كأس السوبر الأفريقي بين فريقي الزمالك المصري والترجي التونسي.

وكشف الاتحاد أنه سيتم عقد جلسة في وقت قريب يتم خلالها تحديد موعد ومكان إقامة اللقاء المرتقب الذي تأخر بسبب أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، استنكر في تصريحات تلفزيونية مؤخرا الأنباء التي تفيد باختيار الكاف قطر لإقامة المباراة، معربا عن خوفه على لاعبي الفريق حال السفر إلى هناك.

وتأهل الزمالك لمباراة السوبر الأفريقي بعد فوزه بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح في المباراة النهائية، تحت قيادة المدير الفني السابق كريستسان جروس.

وعلى الجانب الآخر يشارك الترجي بصفته الفائز في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي شهدت أزمة كبيرة في مباراتها النهائية بين فريقي الترجي والوداد المغربي.

وكانت مباراة العودة في الدور النهائي شهدت أزمة بسبب تعطل تقنية حكم الفيديو المساعد ما دفع لاعبو الوداد للامتناع عن استكمال المباراة واحتسب الترجي فائزا.

وتقدم الوداد بشكوى للاتحاد الأفريقي وتم تصعيد الأمر للمحكمة الدولية للبت في المشكلة والتي أعادت الأمر للجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي باعتبارها صاحب الشأن واعتمدت فوز الترجي.

وشارك الفريقان هذا العام في منافسات دوري أبطال أفريقيا والتي سيبدأ دور المجموعات فيها مع نهاية شهر نوفمبر المقبل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.