الإنذار المبكر يحذر من طقس الرياض .. هنا توقعات الأرصاد عن حالة الطقس اليوم في السعودية

حذر الانذار المبكر من حالة الطقس في الرياض اليوم مشيرا إلى حدوث تقلبات جوية في طقس الرياض اليوم ضمن حالة التقلبات الجوية التي تشهدها أحوال الطقس في السعودية اليوم.

طقس الرياض اليوم الأحد

واصدر الإنذار المبكر اليوم تنبيها من طقس الرياض تضمن أتربة مثارة مشيرا الى ان التأثيرات المصاحبة للحالة تتمثل في النشاط في الرياح السطحية ما يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية.

استمرار طقس الرياض المتقلب

وقال الإنذار المبكر إن بداية الإنذار الساعة: 11:00 ص السبت الموافق 04-08-1441 مشيرا إلى أن نهاية الإنذار الساعة: 01:30 م الأحد الموافق 05-08-1441.

حالة الطقس اليوم في السعودية

وبحسب وكالة واس الرسمية السعودية توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم استمرار نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق الشرقية، القصيم، الرياض، ومكة المكرمة يمتد إلى شرق المرتفعات الجنوبية الغربية، وسماء غائمة جزئيًا على شمال و وسط و شرق المملكة، و لا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من شمال المملكة.

أحوال الطقس اليوم وحركة الرياح

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ، وحالة البحر متوسط الموج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.